منوعات

حقيقة خبر وفاة عمرو واكد في دولة أوروبية

0
(0)

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، والمواقع المهتمة بأخبار الفنانين، أنباءً حول وفاة الفنان المصري عمرو واكد، في إحدى الدول الأوروبية، وقد تناقل النشطاء هذا الخبر معبرين عن حزنهم وأسفهم لهذا الخبر المؤسف، مما دعانا أن نقف على حقيقة هذا الخبر والتأكد من صحته كما عودناكم دوما.

حقيقة خبر وفاة عمرو واكد في دولة أوروبية

من المعروف أنه عندما يحدث ويتوفى أي نجم من نجوم الفن المصري، فإن النقابة تقوم بنشر نعي رسمي على صفحاتها الرسمية الإلكترونية، إضافة إلى تفاعل النجوم والفنانين والمشاركة في تقديم واجب العزاء، إضافة إلى نشر وتحديد موعد الجنازة والمسجد المصلى به، لكننا لاحظنا أنه لم يحدث هذا منذ الإعلان عن وفاة الفنان عمرو واكد، مما دفعنا  لأن نعتقد أنها شائعة.

بعد التفحص وجدنا أنه لا يوجد أي شخص من الوسط الفني، ولا يوجد أي بيان صادر عن اتحاد المهن الفنية، أو أي من معارف الفنان أو أقاربه ينعون، ولم يكن هناك شيئاً غريباً مما جعلنا نتأكد أنها مجرد شائعة من الشائعات التي تطال الفنانين في كل الأوقات.

حقيقة وفاة عمرو واكد

تلاحق شائعات الوفاة دائماً الفنانين والمشهورين، عبر المواقع الإلكترونية، وذلك لأن هذه الأخبار تعد أرضية خصبة لجمع التعاطف والمشاهدات، حتى وإن كان هذا الخبر سيسبب الأسى والحزن لمحبي الفنان إلا أن هناك عدد كبير من الصفحات لا تراعي هذه المشاعر ولا يهمها سوى الربح وجمع النقرات.

 

من هو عمرو واكد

هو فنان مصري، اشتهر في مجال الفن المسرحي والتمثيل والسينما، وقد نال شهرة عالمية بعد مشاركته في فيلم “syriana من بطولة جورج كلوني، وفيلم ” لوسي” في 2014.

قدم واكد العديد من الأفلام العالمية، والمسرح المصري وحصد على العديد من الجوائز العالمية وكذلك العربية، وقد عُرف عنه مشاركته في ثورة 2011-2013 ضد الإخوان، وتخالف آرائه النظام المصري السياسي، مما أدى لإسقاط عضويته في نقابة الفنانين، وقد رُفعت العديد من القضايا ضده لها علاقة بالخيانة العظمى لدولة مصر.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى