مال و أعمال

هل سيتم حذف التيك توك قريبا ؟

0
(0)

انتشر في لفترة الأخيرة أخبار حول حذف تطبيق التيك توك من متجر أبل وأندريود، وها الخبر يعد مهم للكثير من الأشخاص حول العالم، فهل هذا الخبر صحيح؟ سنتعرف في هذه المقال على صحة هذه الخبر وهل سيتم حذف تطبيق التيك توك أم لا.

تطبيق تيك توك TikTok

يعد تطبيق التيك توك من اشهر التطبيقات حول العالم، والذي يعرف بالصين باسم (دوين Douyin)، وهو عبارة عن شبكة صينية يتم من خلالها مشاركة مقاطع فيديو من قبل الأشخاص ونشرها عليه، ويُمكن أيضا للأشخاص نشر مقاطع فيديو خاصة بهم في مختلف المجالات المسموح بها والغير مخالفة للمعاير الأخلاقية، وقد يتميز تطبيق التيك توك بسهولة التعامل معه وسهولة تنزيل مقاطع الفيديو.

هل سيتم حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد

لم يتم لحتى الآن إصدار أي خبر مؤكد بحذف تطبيق التيك توك من متجر أبل ومتجر أندرويد، ولكن صرحت العديد من المصادر أن هذا القرار بصدد التنفيذ في ظل انتهاك تطبيق التيك توك خصوصية الآخرين والتجسس عليهم من خلال الدخول على الملفات المحملة على الهواتف المحمولة.

سبب حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد

لم يتم حذف تطبيق التيك توك لحتى الآن، ولكن في حال تم حذفه فإن السبب الحقيقي هو انتهاك تطبيق التيك توك خصوصة الأشخاص من خلال الملفات المحملة على الهاتف، وذلك بعد أن تم إصدار تقرير يؤكد بأن شركة تيك توك عملت على التجسس على مستخدمين التطبيق في الولايات المتحدة الأمريكية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى