عام

حقيقة اخبار وفاة السيد علي السيستاني بأزمة صحية

0
(0)

تداولت العديد من المواقع الإخبارية، مساء الأحد الرابع والعشرين من تموز / يوليو 2022 ، أنباء عن وفاة السيد علي السيستاني.

الجدير بالذكر أن قناة الشرقية العراقية أعلنت نبأ وفاة السيد السيستاني، كما تناقلتها العديد من الحسابات الرسمية على منصة تويتر.

من هو علي السيستاني

هو علي بن محمد باقر بن علي الحسيني السيستاني، الملقب بالسيد أية الله العظمي، ولد في التاسع من شهر أغسطس 1930 ويقيم بالعراق، وهو عالم مسلم وفقيه جعفري ايراني ومرجع ديني للشيعة منذ العام 1992.

وفاة السيد علي السيستاني

لفت خبر مقتل السيستاني انتباه العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية من مساء الأحد، وذلك دون الرجوع الى مصدر رسمي لتأكيد الخبر.

وسط تفاعل كبير من الناشطين في العراق مع الأخبار المتداولة لكشف الحقيقة، وطالبوا المصادر الرسمية بتأكيد نبأ وفاة السيد ، والخروج بمصدر رسمي يوضح حقيقة الشائعات والأخبار المتداولة دون مصدر.

حقيقة وفاة السيد علي السيستاني المرجع الشيعي بالعراق

فيما يتعلق بحقيقة وفاة علي المرجع الشيعي في العراق، ولم تعلن أي مصادر رسمية حتى الآن تؤكد صحة أنباء مقتل السيستاني.

لذلك فإن ما يتم تداوله ليس سوى شائعات لا أساس لها، إضافة إلى ذلك، لم يصدر حتى الآن أي بيان من مكتب السيد السيستاني بهذا الشأن، ولا يوجد مصدر لإثبات صحته.

وبتم البحث لدى الكثير من النشطاء في العراق مع الأنباء المتداولة لكشف عن الخبر الصادر مطالبين المصادر الرسمية بتأكيد خبر الوفاة، وإظهار مصدر موثوق يوضح حقيقة الشائعات والأخبار المتداولة دون أي مصدر رسمي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى