عام

نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين

0
(0)

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن يوم الأحد، هو موعد إعلان نتائج التعليم الثانوي العام 2022 في فلسطين، وأشارت الوزارة إلى أن إعلان النتائج سيكون من خلال موقع الوزارة بإدخال رقم الجلوس للحصول على المعدل وكشف العلامات، أو عبر الاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة (SMS) المجانية التي توفرها شركتي “جوال” و”أوريدو”.

وتقدم أكثر من 87 ألف طالب وطالبة، بينهم 39 ألف ذكر و 48 ألف طالبة، موزعين على 729 قاعة، لامتحان الثانوية العامة هذا العام.

وبلغ عدد الطلاب الذين تم فحصهم في الفرع العلمي حوالي 23.271 ألفًا، والقسم الأدبي حوالي 65173 ألفًا، وريادة الأعمال حوالي 4123، وفرع الشريعة حوالي 1418.

أما الأفرع المهنية المتمثلة في الفرع الصناعي والاقتصاد المنزلي حيث بلغ عدد الطلبة إلى حوالي 3146 طالبا، أكثرهم من الفرع الصناعي، وبلغ عددهم حوالي 1783 طالبا.

وأشارت الوزارة الى أن نتائج الثانوية العامة هذا العام ستكون مبشرة، متمنيتا عدم إثارة الشائعات حول موعد نتائج الثانوية العامة من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

استعلام نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع الوزارة

بعد ان أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين عن موعد نتائج الثانوية العامة 2022، فيمكن للطلاب الاستعلام والبحث عن نتائجهم عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالوزارة mohe.ps، من خلاله يمكن البحث عن طريق رقم الجلوس

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى