عام

من هي منى سامي ويكيبيديا

0
(0)

تعد منى سامي أحد الشخصيات الإعلامية العراقية المشهورة، والتي حصلت على العديد من الجوائز والإنجازات في حياتها، وحصلت أيضا على  العديد من الهدايا من المؤسسات العالمية، وفيما يلي سنتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بمنى سامى.

من هي منى سامي ويكيبيديا

تعتبر منى سامى من أهم الشخصيات الإعلامية في العراق، حيث أنها نالت على إعجاب الجمهور في جميع الوطن العربي، كما شاركت في العديد من المجالات المتنوعة في حياتها، وقد استطاعت أن تنال على شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم وبالأخص في دولة العراق.

أعمال وانجازات الإعلامية مني سامي ؟

قامت منى سامى بتقديم العديد من البرامج الإعلامية الشهيرة التي نالت على إعجاب الجمهور والتي من أهم البرامج التي قدمتها برنامج الجهة الرابعة الذي تمت فيه استضافت العديد من النماذج الإيجابية في المجتمعات، كما يقدم الكثير من الشخصيات العامة والمهمة.

كم عمر الإعلامية منى سامي , مواليدها ؟

قدمت الإعلامية منى سامى العديد من النجاحات والإنجازات المهمة خلال حياتها، كما تعد منى سامي من المذيعات التي استطاعت أن تصل صوتها إلى جميع أنحاء العالم من خلال شهرتها، الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص القيام بالبحث عن سيرتها الذاتية ومعرفة كم عمرها، ومن خلال موقع خطط سنقدم لكم عمر المذيعة منى سامى.

ولدت منى في الثالث عشر من أغسطس عام 1985 أي أنها تبلغ من العمر 37 عام.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى