عام

سبب وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب

0
(0)

أعلنت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقتل حرب المزيرعاوي والد الرداد مرتضى حرب في مدينة البصرة العراقية.

وانتشر خبر وفاة حرب المزيرعاوي والد الرضوض مرتضى حرب كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حزن عليه الآلاف من أتباع مرتضى حرب، خاصة وأن والده كان خادم الحسين في مدينة البصرة العراقية.

سبب وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب في البصرة

سبب وفاة حرب المزبرعاوي والد الرادود مرتضى حرب، حيث كان يرقد في وحدة العناية المركزة بعد اصابته بجلطة دماغية.
وبعد إعلان وفاة حرب المزيرعاوي والد الرضوض مرتضى حرب.

وسادت حالة من الحزن الشديد في مدينة البصرة العراقية على وفاته، لا سيما أن له علاقات قوية مع مختلف الشرائح الاجتماعية في العراق، وتحديداً في مدينة البصرة التي نشأ وترعرع فيها.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برقيات تعزية في وفاة حرب المزيرعاوي والد الرداد مرتضى حرب الذي أكد أن مدينة البصرة العراقية خسرت الكثير بوفاته.
وقالت قبيلة مياح الجنوب في برقية تعزية في وفاة حرب المزيرعي والد الرادود مرتضى حرب: “الوفاة غابت عنا اليوم الاثنين 25/7/2022 في التفرد والعذوبة.

وفي هذه الخسارة المؤلمة، تتقدم عشائر قبيلة مياح الجنوب ورئيسها العام سمو الشيخ عادل مهدي جياد، بأحر التعازي لأسرته وذويه ومحبيه، سائلين الله تعالى أن يرزقهم برحمته الواسعة ويسكن في حدائقه الواسعة ويلهم عشيرته وأقاربه الصبر والسلوان.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى