عام

نتائج اعتراضات الثانوية العامة في سوريا

1
(1)

نتيجة اعتراضات الثانوية العامة سوريا 2022، ينتهي الطلاب من تقديم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي ويبدأون في انتظار يوم إعلان النتائج، حيث سبق أن ذكر أن نتائج الشهادة الإعدادية ستكون جاهزة بعد عيد الأضحى.

الأضحى حيث من المقرر أن تصدر وزارة التربية والتعليم رابط الدخول ومعرفة النتائج نتائج اعتراضات الثانوية العامة سوريا 2022.

نتائج اعتراضات الثانوية العامة في سوريا 

في التعليمات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم في سوريا ، أنه يمكن للطلاب الراغبين في تقديم اعتراض على نتائج شهادة الثانوية العامة التوجه إلى قسم الامتحانات لتقديم اعتراضهم.

حيث تم تحديد اليوم والتاريخ صباح الجمعة، ولا يزال استقبال الاعتراضات متاحًا لمدة خمسة أيام، ويتواجد موظفو القسم الذين يتلقون طلبات اعتراض من الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساءً، حيث يتم قبول الطلاب للتسجيل في دورة ثانية، ويتقدم من يفشل في ثلاثة مواد لتقديم الاختبارات في الدورة الأولى.

يرغب الأشخاص الناجحون في الدورة الأولى في تحسين ثلاثة مواضيع، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم أن إعداد النتائج كان دقيقًا ، وبجهود متواصلة تم إصدار النتائج من خلال شبكة معلومات التعليم في جميع المحافظات ونشرت النتائج على موقع الوزارة.

رابط لنتائج الصف التاسع سوريا 2022 

بالإضافة الى أن امتحانات البكالوريا في سوريا لعام 2022 قد اكتملت من قبل جميع الطلاب في 22 حزيران / يونيو 2022، وفي ضوء هذا التصحيح بذلت جهود فورية للإسراع بإصدار النتائج حتى يتمكن جميع الطلاب.

ويمكن للطلاب والوالدين معرفة درجاتهم بمجرد الإعلان عنها عبر رقم التسجيل، وسيتم توفير هذه المعلومات في إعلانات النتائج مع جميع شهادات الطلاب في جميع التخصصات.




هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى