عام

تفاصيل حادث محمد حمد العنيني

0
(0)

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر تفاصيل الحادث الذي تعرض له محمد حمد العناني، في ساعات من أمس الخميس، بينما نسمع ونشهد كل يوم البعض. حوادث مروعة، حيث يوجد آلاف الأشخاص يبحثون عبر محركات البحث والمتصفحات، لجميع التفاصيل المتعلقة بهذه الحادثة، والفيديو الذي تم نشره أثار الجدل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

فيديو لحادث محمد حمد العناني
بعد أن شارك الكثير من الناس مقطع فيديو لحادث مروري تسبب في وفاة نجله الناشط محمد حمد العنيني، حاول كثيرون الوصول إليه، إلى المستشفى الذي أصيب بجروح طفيفة وخفيفة، ولكن نجل الناشط محمد حمد العيني نُقل إلى رحمة الله وتوفاها الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو محمد حمد العيني من ويكيبيديا؟
يعتبر محمد حمد العناني من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية وفي جميع دول الخليج العربي، حيث يعد من أبرز النشطاء في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على منصة سناب شات، وبنى قاعدة معجبين كبيرة جدا.

كم عمر ابنة محمد حمد العناني؟ 
هذا السؤال من الأسئلة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وفي جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة بعد أن ضجت المواقع بفيديو يظهر فيه حادث قتل شوق نجله الناشط الاجتماعي الشهير والمعروف. محمد العناني وعمر طوق ست سنوات وهي من الموالين لي. في عام 2016 ، شكّل خبر وفاة طوق سحابة من الحزن الشديد والصدمة الشديدة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى