عام

تفاصيل وفاة الحبيب أبوبكر المشهور

0
(0)

تفاصيل وفاة الحبيب أبوبكر المشهور، استيقظ العالم العربي والإسلامي يوم الأربعاء 28 ذي الحجة 1443ه، الموافق 27 يوليو 2022م، على خبر مؤلم نقلته العديد من منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية المختلفة أفاد بوفاة الفقيه والمفكر الإسلامي اليمني الشيخ حبيب أبو بكر، المعروف باسم علوي الحسيني الحضرمي، الذي توفي في مستشفى في المملكة الأردنية الهاشمية بعد سفره إلى هناك لتلقي العلاج من مرض كان يعاني منه في نهاية حياته.

تفاصيل وفاة الحبيب أبوبكر المشهور

تؤكد معلومات من مصادر مقربة من الشيخ الشهير حبيب أبو بكر أن سبب وفاة الشهير الحبيب أبو بكر يعود إلى مرض أصيب به في وقت متأخر من حياته، إلا أن هذه المصادر لم تحدد نوع المرض.

بل اكتفت بالقول إن الشيخ اليمني أصيب مؤخرا بمرض تسبب له بالكثير من الألم، مما أدى إلى نقل الفريق الطبي المشرف على حالته إلى المملكة الأردنية الهاشمية لتلقي العلاج في أحد مستشفياتها، إلا أن المرض كان قاتلا حيث قام الحبيب أبو بكر الشهير بتسليم روحه إلى رئتيه يوم الأربعاء. 27 يوليو 2022.

نعي الحبيب أبوبكر المشهور

أعلنت العديد من الأوساط الشعبية والرسمية في العالم العربي والإسلامي عن نبأ وفاة المفكر والفقيه اليمني الشيخ حبيب أبو بكر الذي توفي يوم الأربعاء، وكان العديد من رجال الدين والعلماء المسلمين قد تلقوا خبر الوفاة ببالغ الحزن، منهم العديد من العلماء السعوديين الذين التقوا بالشيخ أثناء إقامته في المملكة، وبدورهم نقلوا خبر الوفاة إلى وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، متمنين الرحمة للشيخ الراحل وسبل الله الحمد أن تلهم أسرته وأقاربه الصبر والصبر.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى