عام

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين بالاسم او رقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

0
(0)

نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين بالاسم او رقم الجلوس، أكملت وزارة التربية والتعليم كافة الترتيبات اللازمة لإعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في الوقت الحالي في فلسطين، حيث يسعى الكثيرون أيضا إلى تحديد موقع نتائج التوجيهي لعام 2022 بالسرعة المعتادة في الأراضي الفلسطينية، حيث يعيش الطلبة حاليا حالة من القلق والتوتر.

نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين بالاسم او رقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم في فلسطين عن موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الطلبة الأوائل في الفرعين العلمي والأدبي في تمام الساعة 9:00 صباحا ومن ثم سيتم إرسال رسائل الناجحين إلى الهواتف النقالة المسجلة لدى جوال حسب ما يتم الاتفاق عليه كل عام.

إلا أن العديد من الطلبة والمواطنين يبحثون عن رابط استعلام عن نتائج الثانوية العامة بالاسم، وذلك لمعرفة نتائج الطلبة الناجحين من الأصدقاء والعائلة والزملاء، خاصة بعد أن منعت الوزارة البحث بالاسم عبر موقعها الرسمي، ولكن هناك العديد من المواقع الأخرى التي تسمح بالبحث بالاسم.

 نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

يذكر لمن ينتظرون نتائج توجيهي 2022 في فلسطين أنه تقدم أكثر من 87,000 طالب وطالبة في فلسطين، وبالنسبة لامتحانات الثانوية العامة في الفرع العلمي والأدبي والقانوني والتجاري والزراعي أيضا، فإن ذلك يشمل جميع محافظات فلسطين. للإشارة، هناك طريقة أخرى للنظر إلى النتائج بخلاف رابط نتائج التوجيهي 2022 باسم mohe ps. ، وهي خدمة الرسائل القصيرة المجانية داخل فلسطين من خلال جوال:

  • على هاتف الطالب، إذا كنت أحد المستفيدين من شركة جوال، أرسل W إذا كنت من سكان الضفة الغربية. إذا كان يعيش في قطاع غزة، يجب عليك تقديم رمز G:
  • ثم أضف رقم الجلوس مباشرة إلى 37022 ، ويمكن أن يتكون الرقم من ستة أرقام
  • بعد فترة وجيزة ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على نتيجتك الخاصة إذا ظهرت رسميا.

إذا كان المشترك مستخدما لشبكة أوريدو في فلسطين، فيجب عليه إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 6677. يتم إرسال الحرف W ثم يضيف فراغا ثم 0 مع إضافة رقم المقعد وإرساله إلى الرقم المذكور أعلاه. بالنسبة للطلاب من غزة، عليهم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز G مباشرة إلى الرقم 6677، والذي يتضمن رقم المقعد، وهو الطريقة الثانية لاستخراج النتائج من دليل المدرسة الثانوية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى