عام

كشف علامات التوجيهي 2022 حسب الرقم الوطني بالاردن

0
(0)

كشف علامات التوجيهي 2022 حسب الرقم الوطني بالأردن، ينتظر ملايين الطلاب وأولياء الأمور اليوم الذي يتم فيه الإعلان عن نتائج الأردن لعام 2022 للاطلاع على درجاتهم بعد أن يكمل جميع طلاب الصف الثامن امتحاناتهم النهائية.

هذه الخطوة التعليمية ضرورية للنجاح الأكاديمي للطلاب في المستقبل ولها تأثير كبير على التعليم العالي الذي يدخلونه، وتجدر الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم الأردني أوضح أن النتائج لن تنشر إلا بعد إجراء جميع التصحيحات ورصد جميع الملاحظات واعتماد نتائج المبدأ التوجيهي رسميا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية رسميا أنه من المقرر أن تتوفر امتحانات التوجيه لعام 2022 في جميع محافظات الأردن قريبا،

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية رسميا أنه من المقرر أن تتوفر امتحانات التوجيهي لعام 2022 في جميع محافظات الأردن قريبا، حيث بدأت اختبارات التوجيهي لعام 2022 في 18 حزيران (يونيو) الماضي وتستمر ثلاثة فصول دراسية.

كما تم الإعلان عن اختبار شهادة المستوى الثاني في 30 تشرين الأول الجاري وذكر أن الامتحانات ستعقد هذا العام على أساس الأنظمة والمعايير التي أعلنتها الوزارة، والتي يجب اتباعها من قبل جميع المحافظات الأردنية لاستخراج نتائج إرشادات الأردن 2022.

رابط استخراج نتائج التوجيهي في الاردن 2022 برقم المقعد

تم تفعيل الرابط الإلكتروني المخصص لاستخراج أرقام المقاعد لطلبة التوجيهي في الأردن، وهو أمر بالغ الأهمية للتسجيل للامتحان، حيث يتيح استخراج الأرقام مباشرة وتطبيق أرقام المقاعد.

ومما يتيح لجميع الطلبة الحصول عليها بسهولة الحصول على أرقام مقاعدهم من خلال الرابط الرسمي الذي تحدده وزارة التربية والتعليم الأردنية والحصول على أرقام مقاعدهم من خلال الرابط الرسمي المحدد لأرقام مقاعد طلبة الأردن 2022 ويتم الاستشارة باتباع الخطوات التالية:

كشف علامات التوجيهي 2022 حسب الرقم الوطني بالاردن

رابط الاستعلام عن أرقام الجلوس الطلاب بالثانوية العامة الأردن 2022، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية، الذي أعلنه وزير التربية والتعليم الأردني قبل أسابيع، والذي يتعلق بالتعلم عن بعد للطلاب والطالبات، والذي نشرته مصادر تربوية مختلفة في الأردن، يوم السبت، مما دفع الدكتور محمد كنانة إلى الإعلان عن عدد من المبادرات الجديدة.

أولا، الوصول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية http://moe.gov.jo/
انقر على استعلام أرقام مقاعد التوجيه لعام 2022.
يكتب اسم الطالب في المكان المخصص ويتم الضغط على اظهار الرقم.

 

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى