عام

قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا

0
(0)

قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا، هو فيلم إثارة من إنتاج عام 2022 من إخراج أدريان لين،3 من نصوص زاك هيلم وسام ليفنسون، استنادا إلى رواية عام 1957 التي تحمل نفس الاسم من تأليف باتريشيا هايسميث. الفيلم من بطولة بن أفليك وآنا دي أرماس، مع تريسي ليتس وليل ريل هاوري وداش ميهوك وفين ويتروك وكريستين كونولي وجاكوب إلوردي الذين يظهرون في أدوار مساعدة. يمثل هذا عودة لين إلى السينما بعد غياب دام 20 عاما منذ فيلمها الأخير  “غير مخلص” (2002).

تم إطلاق فيلم deep water 2022 على Hulu في 18 مارس 2022 ، بعد عدة تأخيرات بسبب جائحة COVID-19، تلقت مراجعات مختلطة من النقاد.

قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا

فيك وميليندا فان ألين زوجان لديهما ابنة، تريكسي ، التي تعيش في بلدة ليتل ويسلي الصغيرة، لويزيانا، فيك هو مهندس روبوتات متقاعد جمع ثروة من تطوير رقائق التوجيه للطائرات بدون طيار القتالية.

يتم عقد زواجهما بدون حب معا فقط من خلال اتفاق محفوف بالمخاطر يسمح فيه لميليندا ، من أجل تجنب فوضى الطلاق ، باستقبال أي عدد من العشاق طالما أنها لا تتخلى عن عائلتها. وحتى ذلك الحين، فإن زواجها المفتوح ليس سرا بين أصدقائها، في حين أن فيك بهدوء وأكثر تغيرا من عشيق ميليندا.

تدعو ميليندا أحد عشاقها ، الموسيقي جويل داش ، إلى حفلة. بينما كانت وحيدة مع جويل ، أخبرته فيك أنه قتل صديقها السابق مارتن ماكراي ، الذي اختفى قبل شهر. تدور القصة حول مجموعتها الاجتماعية ، مما يدفع جويل إلى الابتعاد وإثارة الشكوك دون ويلسون ، الكاتب الذي، بجوار زوجته وابنته، جديدة في المدينة. في وقت لاحق، تم الكشف في الأخبار التلفزيونية عن العثور على مارتن مصابا بالرصاص، مما يثبت أن فيك لم يقتله حقا.

حبيب ميليندا القادم، مدرس البيانو تشارلي دي ليسل، مدعو إلى حفلة في حمام السباحة في منزل صديقه فيك جوناس فرنانديز.

تغازل ميليندا تشارلي باستمرار وتتباهى به أمام جميع ضيوف الحفلة ، مما يجعل فيك يشعر بالغيرة أكثر فأكثر. بينما يلعبون في حمام السباحة، يبدأ المطر في الاندفاع ويندفع الجميع، تاركين فيك وتشارلي وحدهما في الماء. تكتشف ميليندا في وقت لاحق، لرعبها، تشارلي ميتا في حمام السباحة، على ما يبدو عن طريق الغرق.

عندما استجوابها من قبل الشرطة ، سرعان ما اتهمت ميليندا فيك بقتل تشارلي ، مما زاد من شكوك دون. بمساعدة ميليندا، يستأجر دون سرا محققا خاصا يتظاهر لاحقا بأنه معالج. ومع ذلك ، سرعان ما يكشف فيك عن المؤامرة ويحطم غداء عائلة ويلسون ويتهمه بعدم ارتكاب أي مخالفات.

في وقت لاحق ، تلتقي ميليندا بصديق جامعي قديم ، توني كاميرون ، الذي يسبب سلوكه الغزلي الغيرة في فيك فيك ، ويدفع فيك توني إلى الغابة بمفرده قبل دفعه من تلة صخرية وقتله. ثم يغرق الجسم بداخلك في تيار قريب. بعد مرور بعض الوقت، يعود فيك إلى الخور لاستعادة وشاح ميليندا من نزهة قاموا بها في اليوم السابق ، ولكن بينما يحاول إغراق جثة توني أكثر في الماء ، يفاجأ فجأة بدون ، الذي يمسك به في الفعل ثم يقود بتهور للمساعدة مع فيك في المطاردة. ولكن في الفوضى التي تلت ذلك، انحرف دون عن طريق الخطأ عن منحدر من سيارته وقتل على الفور عند الاصطدام.

في الوقت نفسه ، تجد ميليندا محفظة توني مع هويته في إحدى دبابات الحلزون الخاصة بفيك ، مما يؤكد معرفة فيك بمكان وجود توني. تبدأ ميليندا في التعبئة وتنوي الذهاب مع ابنتها ، فقط لتخبرها تريكسي بالبقاء. بعد التفكير ، تحرق ميليندا هوية توني وتقترح عليها البقاء مع فيك أثناء عودته إلى المنزل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى