عام

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 بالاردن

0
(0)

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 بالاردن، يعد برنامج الدعم التكافلي التكميلي أحد أكبر برامج الحماية الاجتماعية في الأردن ويهدف إلى مساعدة الأسر الأردنية الفقيرة على تلبية احتياجاتها الأساسية من خلال المساعدات المالية، وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يركز على الفئات الفقيرة والناشطة وغير النشطة على أساس مؤشرات تحدد نوعية حياة الأسرة، بما في ذلك هذه المؤشرات. من الممكن تحديد مدى شدة حاجة الأسرة إلى المساعدة والدعم.

وتستهدف هذه المبادرة أرباب الأسر الأردنيين، وكذلك الشركات الصغيرة والشركات المتضررة من آثار جائحة كورونا، وتعمل كرابطة عائلية، وسيتم تقديم الدعم للأسر كل شهر، وليس كما في السنوات السابقة، كل 3 أشهر.

الاستعلام عن استحقاق الدعم النقدي الموحد بالأردن 2022

وأشار صندوق المعونة الوطنية رسميا إلى أنه سيتم فحص الطلبات المقدمة من المواطنين بحيث يتم تقديم الدعم للمستحقين بناء على الضوابط والشروط المطلوبة، حيث سيتم تقديم الدعم اعتبارا من أبريل المقبل.

وقد تم بالفعل الإعلان عن دعم برنامج الدعم التكميلي باسمه الجديد، برنامج الدعم النقدي الموحد، الذي يقدم للمواطنين في جميع أنحاء الأردن، من الأسر الفقيرة والمنخفضة الدخل المسجلة بالفعل لدى صندوق المعونة الوطنية، مع توافر شروط الدخل المحددة حديثا، كما يمكن معرفة رابط تقديم تظلمات الدعم النقدي الموحد 2022 بالرقم الوطني من صندوق المعونة الوطنية.

  • يتم الوصول مباشرة إلى الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية الأردني
  • يتم اختيار برنامج الدعم النقدي الموحد أو برنامج تكافل 3 من خلال الموقع.
  • اختر أيقونة الاستعلام لأيقونة الدعم النقدي الموحد.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية بشكل صحيح من خلال الموقع ثم اختر إدخال جميع البيانات الأساسية المطلوبة.
  • اختر الرمز لاستخراج النتيجة بحيث تظهر مباشرة في جميع أنحاء الموقع.

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022

يمكن لجميع الأسر والمواطنين المسجلين إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية في الأردن للدعم النقدي الموحد أو برنامج التكافل الأردني إكمال البحث حول أهلية الحصول على الدعم للمتقدمين إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي الذي تم تفعيله، الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية، والتي سيتم القيام بها من خلال الخطوات التالية.

  • أولا، يتم الوصول إلى الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية في الأردن مباشرة.
  • يتم اختيار استعلام الدعم النقدي الموحد أو دعم برنامج التكافل.
  • يتم إدخال رقم تعريف المستفيد ويتم إرفاق جميع البيانات الأساسية المطلوبة بشكل صحيح.
  • بعد إدخال جميع البيانات ، يتم تحديد رمز استخراج النتائج ليظهر على الفور.

يأتي الدعم النقدي الموحد المقدم من صندوق المعونة الوطنية الأردني من أجل المساعدة في تحسين ظروف المعيشة للعائلات التي تحتاج إلى المساعدة في مختلف محافظات الأردن، حيث تعمل منظومة الدعم بالبحث عن حالة كل أسرة وتحديد قيمة الدعم تبعا لمدى احتياجهم، وتقوم الحكومة الأردنية بتقديم الدعم النقدي كل 3 أشهر عن طريق صندوق المعونة الوطنية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى