عام

شاهد فيلم silenced مترجم على ايجي بست

0
(0)

ترجم فيلم Silenced على Iggy Best عبر asia2tv بطولة كانغ إن هو ، وهو مدرس معين حديثا في مدرسة موجين لضعاف السمع. في طريقه إلى وظيفته الجديدة، يتورط في حادث سيارة صغير ويأخذ سيارته إلى متجر محلي لإصلاح السيارات. وهناك، دهست سيارته المحطمة بالفعل امرأة تدعى يو جين وهب، وهي موظفة في مركز موجين لحقوق الإنسان.

في اليوم الأول من مدرسته الجديدة، يلتقي In-Ho مع المدير ومدير القسم. هم توائم متطابقة، ويطلب رئيس القسم رشوة قدرها 50 مليون وون (50 ألف دولار) للعمل في مدرسته. يمر الوضع المالي لشركة In-Ho بالفعل بظروف صعبة. وتعاني ابنتها، التي تعيش مع والدتها، من الربو. توفيت زوجة En Ho. يجري إن-هو مكالمة هاتفية مع والدته لطلب المال، تقوم بتسليم 50 مليون وون عن طريق أخذ أموال الإيداع لمنزلهم.

فيلم silenced مترجم على ايجي بست

أثناء تعليم الطلاب ضعاف السمع، يشعر In-Ho بشيء غريب حول مظهر طفل بعيد، في طريقه إلى المنزل، لاحظ In-Ho أحد طلابه في Yoo-Ri يجلس على حافة نافذة غرفة نومه، عدة طوابق فوق الأرض، ركض إلى المبنى السكني وسار إلى غرفة يو ري لنقلها بعيدا عن النافذة. ثم يؤدي Yoo-Ri In-Ho إلى باب في الردهة ويتوقف.

يدخل إن-هو الغرفة ويرى مدير المبنى يضرب طالبا يدعى يون دو. صدم إن-هو بالوحشية ونقل يون دو أخيرا إلى المستشفى. كما يجري إن-هو مكالمة هاتفية مع يو جين، وهي امرأة من مركز حقوق الإنسان كانت قد واجهته من قبل وتطلب منه الذهاب إلى المستشفى.

قريبا، يكشف In-Ho و Yoo-Jin عن إجراءات غير مفهومة من قبل المدرسة وأعضاء هيئة التدريس ضد الطلاب لكسر صمت الطلاب ليست سوى البداية، وفي الوقت نفسه، يشعر إن-هو بالضغط للبقاء صامتا لأن وظيفته الجديدة تكلف بالفعل أموال عائلته من وديعة منزله وتحمل الفواتير الطبية لابنته.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى