عام

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

0
(0)

وأوضح قطاع معهد الأزهر موعد إعلان نتيجة تنسيق تقديم رياض الأطفال، وكذلك الصف الأول الابتدائي بالأزهر للعام الدراسي الجديد 2022-2023 في المعاهد النظامية والنموذجية والخاصة بالأزهر، حيث تم تخفيض سن التقديم بمقدار 6 أشهر، من 3 سنوات و6 أشهر لرياض الأطفال و6 سنوات للمرحلة الابتدائية الأولى.

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

ومن المقرر نشر نتيجة عرض تقديم في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال بالأزهر في منتصف يوليو 2022، ويوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022 هو آخر يوم للتقديم في رياض الأطفال KG1 و KG2، وكذلك في الصف الأول من المدرسة الابتدائية في التعليم النظامي والخاص وفي التعليم الأزهري النموذجي.

طريقة الاستعلام عن نتيجة التقديم

حدد قطاع معاهد الأزهر طريقة الاستعلام عن نتائج تنسيق معاهد الأزهر للعام الجامعي الجديد 2022-2023 من خلال الربط ببوابة الأزهر الشريف من خلال هذا الرابط

موعد تقديم ملف الطالب في المعهد

يجب تقديم سجل الطالب إلى المعهد المقبول في غضون 15 يوما من نشره نتيجة التنسيق في يوليو 2022.

في حال عدم قيام المعلم بتقديم الملف والأوراق المطلوبة في معهد الأزهر سيتم حذف اسم الطالب وإدخال البديل من قوائم الانتظار بمعهد الأزهر حسب الأرقام المتقدمة في كل قطاع.

سيتم نشر نتيجة أسماء الطلبة المقبولين ومواعيد استلام أولياء الأمور بالتفصيل لعرض الملف في مقر المعهد، الجدير بالذكر أنه سيتم إلغاء تسجيل الطفل إذا تبين أنه مسجل في أي مؤسسة تعليمية حكومية أو خاصة أو غيرها خارج مؤسسة الأزهر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى