عام

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسم فقط في مصر

0
(0)

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسم فقط في مصر، أوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن المؤشرات تظهر أن الطلاب الغش لا يستفيدون من الغش خلال هذا العام.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس، لذلك لن ينتظر الطلاب طويلا لمعرفة النتائج، فبعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة سيظهرون رسميا بعد أسبوعين من يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022.

يبحث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، تمهيدا لبدء إجراءات التنسيق بين الجامعات.

وبحسب منشور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والذي من المقرر أن يعلن رسميا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل نهاية الأسبوع الجاري، إضافة إلى موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ونظام الشكاوى الخاص بالثانوية العامة 2022، وجدول امتحانات الثانوية العامة 2022 الجولة الثانية، وخريطة العام الدراسي الجديد.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في تصريح رسمي للجمهور، عن رابط نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 بالاسم ورقم المقعد عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

  • الخطوة الأولى: أدخل الصفحة الرئيسية لبوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي::https://emis.gov.eg/.
  • الخطوة الثانية: قم بإدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • الخطوة الثالثة: النقر على عرض النتيجة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى