عام

شاهد: فضيحة ماريا الدولار تتصدر مواقع التواصل في فلسطين

0
(0)

أثار فيديو ماريا الدولار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، عندما تم الكشف عن حقيقة فضيحة ماريا دولار وآدم، الفتاة الفلسطينية الشهيرة التي تعيش في مدينة تركية مع صديقها، وسط اندفاع جميع معجبيها، الذين اهتزوا بسبب البحث عن حقيقة المقطع، وتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرهم.

تم نشر فيديو ماريا دولار يظهر فيه آدم يقودان سيارة ويقولان كلمات بذيئة تتعارض مع التقاليد والأخلاق المحافظة، حيث يبحث آلاف الفلسطينيين عن حقيقة هذه الفضيحة فيديو ماريا الدولار مع آدم بالتفصيل بعد أن أثار جدلا كبيرا مؤخرا.

قصة الواقعة بالتفصيل

وتسببت التعليقات الفاحشة التي أساءت إلى التواضع العام وأثارت أزمة كبيرة بين متابعيها في جعل مئات الآلاف من الناس في الشرق الأوسط وأجزاء أخرى من المنطقة يبحثون حول فضيحة ماري وآدم.

وفقا لآخر الأخبار التي نشرها بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي وانتشار الفيديو على نطاق واسع ، انتشرت أخبار الحقيقة حول فضيحة ماريا دول ضد آدم صباح اليوم.

وقد دفع ذلك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي إلى انتقاد هذه الفتاة الفلسطينية الشهيرة، وهي فتاة فلسطينية في العشرينات من عمرها عاشت في مدينة في فلسطين، لكن هذه الفتاة انتقلت منذ فترة طويلة للعيش في إحدى مدن الدولة التركية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى