عام

تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية

0
(0)

سننشر لكم تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية، حيث زادت أبحاث الطلاب وأولياء أمورهم حول تنسيق الثانوية العامة 2022 بمحافظة الإسكندرية المرحلة الثانية، وذلك لرغبتهم في الالتحاق بالمدارس الثانوية سواء الثانوية العامة أو المدارس الفنية.

تنسيق التعليم الفني 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية

 وجاء تنسيق القبول بمدارس التعليم الفني بدرجة لا تقل عن 175، ثم زادت حسب جودة المدرسة، مع ازدواج التعليم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي الفني كمرحلة أولى من تنسيق الثانوية الفنية 2022 بالإسكندرية.

موعد التقديم للالتحاق بالمدارس 2023

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنها ستبدأ بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي، والتي انتهت في 21 يوليو الجاري، مع استمرار التقديم لمدة شهر في جميع المدارس الثانوية والفنية، لاتباع تعليمات الدول لتخفيف الازدحام أثناء التقديم على المدارس الثانوية وتسهيل أولياء الأمور، وفقا لبيان صادر عن مديرية التربية والتعليم.

تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية

تنسيق المرحلة الثانية من الإسكندرية 2022، عند الانتهاء من المرحلة الأولى من التقديم في المدارس الثانوية والتعليم الفني بمحافظة الإسكندرية، سيتم تحديد تنسيق المرحلة الثانية من القبول في جميع مدارس المحافظة، وذلك نظرا للأماكن التي يتم تحديدها فور الانتهاء من المرحلة الأولى.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تنسيق المرحلة الثانوية 2022 بالإسكندرية، سيتم التقديم لمراحل التعليم الفني إلكترونيا من خلال موقع إلكتروني تعده الوزارة وسيتم الإعلان عنه قريبا.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى