عام

صور .. كم طول هاندا ارتشيل وايضا عمر الفنانة الشهيرة

0
(0)

حازت الفنانة التركية هاندا أرتشيل على إعجاب العديد من المتابعين العرب الذين أحبوا وتابعوا الدراما التركية المدبلجة باللهجة السورية الجميلة.

بحث عدد كبير من المشاهدين عن حياة الفنانة هاندا أرتشيل وبياناتها الشخصية مثل عمرها وطولها والمزيد من المعلومات عنها، وجمعنا معلومات عن الفنانة الجميلة هاندا أرتشيل.

الفنانة التركية هاندا ارتشيل :

هاندا أرتشيل فنانة تركية من مواليد عام 1993، أي أنها في سن ال 29 بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء، ثم شاركت في مسلسل بنات شمس الذي حقق نجاحا كبيرا، وبدأت شهرتها الفنية تزداد بعد أن فقدت الكثير من الوزن.

أصبحت الفنانة هاندا أرتشيل أجمل بكثير، مما ساعدها على المشاركة في العديد من الأعمال التركية التي ترجمت إلى اللغة العربية، مثل اللؤلؤة السوداء، وانت اطرق بابي، والحب لا يفهم الكلمات.

درست هاندا أرتشيل في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة وأصبحت فنانة رائعة في العديد من الأعمال التركية التي بدأتها من عام 2013 وحتى هذا الوقت.

كم طول هاندا ارتشيل؟

تساءل عدد كبير من المشاهدين عن طول الفنانة هاندا أرتشيل التي تبدو طويلة القامة في مسلسلها، وكان طول الفنانة حوالي 175 سم، مما جعل طولها مناسبا للعمل كعارضة أزياء، ووزنها 50 كيلوغراما، وهذا ما جعل الفنانة تحصل على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى