عام

مشاهدة فيلم once upon a time in anatolia ايجي بست

0
(0)

مشاهدة فيلم once upon a time in anatolia ايجي بست، وهو فيلم تركي من إنتاج عام 2011 فاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى في مهرجان كان السينمائي، يتم تصنيفها على أنها جريمة ودراما تدور أحداثها في جو من الواقعية الساحرة وبيئة ريفية بسيطة.

مشاهدة فيلم once upon a time in anatolia ايجي بست

وفي المنطقة الريفية المحيطة ببلدة كيسكين في الأناضول، بحث المدعي العام ومفوض الشرطة والطبيب عن ضحية جريمة قتل اعترف بها شخص يدعى كنان وشقيقه المعاق عقليا. ومع ذلك، يثبت البحث أنه أكثر صعوبة مما كان متوقعا، حيث أن كينان غامض فيما يتعلق بالموقع الدقيق للجسم. مع استمرار المجموعة في البحث، يمكن لأعضائها فقط المساعدة في التحدث مع بعضهم البعض حول التوافه ومخاوفهم العميقة في تحقيق أثبت أنه يحاول أكثر مما توقعه أي منهم.

المخرج
Nuri Bilge Ceylan
تاريخ الإصدار
23 سبتمبر 2011
البلد
البوسنة ، الهرسك ، تركيا
مدة العرض
02:37:40
النوع
دراما ، جريمة
المنتج
Zeynep Ozbatur Atakan, Can Yılmaz
اللغات
التركية

الممثلين
Muhammet Uzuner, Yılmaz Erdoğan, Taner Birsel, Ahmet Mümtaz Taylan, Fırat Tanış, Ercan Kesal, Cansu Demirci, Erol Eraslan, Murat Kılıç, Şafak Karali, Emre Şen, Burhan Yıldız, Nihan Okutucu, Kubilay Tunçer, Salih Ünal, Aziz İzzet Biçici, Celal Acaralp, Mehmet Eren Topçak, Ufuk Karali, Fevzi Müftüoğlu, Turgay Kürkçü, Fatih Ereli, Hüseyin Bekeç, Mehmet Öztürk

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى