عام

شاهد فيلم باهوبالي كامل الاجزاء مترجم egybest

0
(0)

حظي الفيلم الهندي “باهوبالي” بمشاركة جماهيرية كبيرة بعد عرض الجزء الأخير من الفيلم الذي يعتبر من أعظم أعمال السينما الهندية.

تم عرض الجزء الأخير من فيلم باهوبالي في جميع دور السينما الهندية، مسجلا رقما قياسيا في مبيعات التذاكر، وحقق إيرادات ضخمة منذ اليوم الأول من إصدار الفيلم.

أعلنت شبكة نيودلهي التلفزيونية أن الفيلم الهندي Pahubali في جزئه الأخير كلف حوالي 5 مليارات روبية (45 مليون دولار أمريكي) ، وبالتالي يعتبر من بين الأفلام ذات الميزانية الكبيرة.

فيلم باهوبالي:

فيلم باهوبالي، الذي يعني “The One with the Strong Arms”، هو فيلم خيال هندي استخدم أحدث التقنيات المتقدمة والمؤثرات البصرية في مشاهد الفيلم، وكلف التصوير أكثر من 45 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى العدد الكبير من الممثلين الإضافيين الذين شاركوا في العديد من مشاهد الفيلم.

تدور أسلحة باهوبالي القوية حول حرب بين الممالك القديمة، والعديد من الأحداث التي نالت إعجاب جميع مشاهدي الفيلم، وأعربوا عن إعجابهم بالفيلم من خلال استخدام الألعاب النارية بعد مغادرتهم السينما.

كان الجزء الأول من فيلم “الأسلحة القوية” باهوبالي في عام 2015، وفاز بالعديد من الجوائز والنجاحات، وحقق معدل إيرادات مرتفع بلغ أكثر من مائة مليون دولار أمريكي.

وما زال الكثير من الأشخاص يبحثون عن الجزء الأول من الفيلم صاحب الذراعين القويين، الذي بدأ يتصدر قائمة محركات البحث ومواقع الأفلام.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى