عام

من هو ساهر منذر على ويكيبيديا

0
(0)

في ضوء دعم المثلية الجنسية والتحول الجنسي، ظهرت طفرات بشرية ومثلية، بعيدة كل البعد عن الحس السليم الذي بني عليه الإنسان، في السطور التالية نقدم لكم مثالا على ذلك، مخاطبين من هو ساهر منذر ويكيبيديا.

من هو ساهر منذر على ويكيبيديا

عند سماع هذا الاسم، تتبادر إلى الذهن شخصية الرجل ، لكن الصدمة هي عكس ذلك ، ساهر هي واحدة من الشخصيات التي اتخذت من وسائل التواصل الاجتماعي منصة لها.

وقد نشر العديد من مقاطع الفيديو والصور عبر إنستغرام وتويتر، وكذلك اليوتيوب، حيث أعلن عن تحوله الجنسي من خلال هذه المنصات التي شهدت مراحل هذا التحول والتغيير.

ولد ساهر منذر عام 2002 في مدينة الجولان بسوريا، حيث يبلغ من العمر عشرين عاما، على الرغم من كونه عاما شابا، إلا أنه تسبب في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حتى أنه أصبح أحد منشئي المحتوى على هذه المنصات.

كما حظيت قناته على يوتيوب بعدد كبير من المتابعين، حيث حققت مشاهدات بلغت أكثر من ربع مليون مشاهدة.

ما هي ديانة ساهر منذر

احتل ساهر المتحول جنسيا الرأي العام العربي في السنوات الأخيرة، بسبب معارضته للحس السليم وتحوله من رجل إلى امرأة بشكل واضح من خلال أسلوب الكلام وأسلوب اللباس وما إلى ذلك، وهذا ما جعل البعض يتساءل عن ماهية دين ساهر منذر:

ساهر من أصل عربي، أصله من منطقة الجولان في جنوب سوريا، وهو يعتنق الإسلام، لكن العديد من المتابعين والمهتمين بهذه المسألة شككوا في صحة دينه، ومن الجدير بالذكر أنه أحد نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، ولديه أكثر من مائة ألف متابع من جميع أنحاء العالم العربي.

ما هو اصل ساهر منذر

ساهر منذر هو في الأصل من منطقة الجولان في جنوب سوريا، حيث هو شاب عربي أعلن عن تحوله الجنسي من خلال تغيير واضح في شكله ولباسه وطريقة حديثه.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى