عام

من هو زيد الراشد وما علاقته بالفنانة صبا ابراهيم

0
(0)

تصدر اسم الفنان العراقي زيد الراشد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الفنان زيد زواجه من الفنانة العراقية الشهيرة صبا إبراهيم.

أعلن المطرب الشعبي العراقي زيد الراشد زواجه من الممثلة العراقية صبا إبراهيم، وسيقام حفل الزفاف لاحقا، بسبب إقامة زيد في الولايات المتحدة وإقامة صبا في العراق.

من هو الفنان زيد الراشد؟

زيد الراشد هو فنان عراقي يبلغ من العمر 45 عاما ولد في البصرة بالعراق عام 1977، يقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية ويحمل الجنسية الأمريكية، بدأ مشواره الفني عام 2015، حيث قدم العديد من الأغاني العراقية الجميلة التي حققت نجاحا كبيرا في العراق والعالم العربي.

أشهر أغاني الفنان العراقي زيد الرشيد:-

على روحي.
ابي منك.
انزل روحي.
تبيع حبي
والله ذله.
اخذ راحتك.
عالو بينه.
كل اللي يحبوني.

من هي الفنانة صبا إبراهيم زوجة المغني زيد الراشد ؟

صبا إبراهيم هي ممثلة عراقية قدمت العديد من المسلسلات والمسرحيات التي حققت نجاحا كبيرا، بدأت مشوارها الفني عام 2012 بعد غياب بسبب الحرب العراقية الأمريكية، حيث غادرت الفنانة صبا البلاد متجهة إلى سوريا، وعادت إليها عام 2012 لتبدأ التمثيل.

المسلسلات الذي شاركت فيها الفنانة العراقية صبا إبراهيم:

مسلسل ما مات وطن – مسلسل قط أحمر – مسلسل ألماس مكسور – مسلسل ضربة زاوية – مسلسل أحلام السنين – مسلسل كمامات وطن – مسلسل طيبة – مسلسل عائلة خارج السيطرة  – مسلسل حامض حلو – مسلسل كومه دي – مسلسل سبايكر – مسلسل قلب التفاحة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى