عام

موقع ناجح ينشر نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول بالعراق

0
(0)

ينتظر العديد من الطلبة في مختلف محافظات العراق الآن الرابط الخاص بنتائج الدور التحضيري الأول للصف السادس الابتدائي 2022. ويتم ذلك في خضم حالة من القلق والتوتر لمعرفة نتائج امتحانات الثانوية العامة.

وفي هذا السياق، نشرت وزارة التربية العراقية أحدث المؤشرات لرصد النتائج بهدف طمأنة الطلبة وأولياء الأمور، وذكر في بيانه أن نتائج الدورة التحضيرية السادسة 2022 ستكون متاحة للطلبة خلال الأيام المقبلة. يتم ذلك من خلال موقعهم الرسمي أو من خلال موقع نتائجنا وموقع ناجح.

يذكر ان وزارة التربية العراقية أوضحت ان موعد اعلان نتائج الدور الأول للصف السادس الاعدادي 2022 سيكون بعد الانتهاء من العمل المتخصص في تصحيح ومراقبة الدرجات. وأكدت الوزارة لأولياء أمور الطلبة أنها ستعلن النتائج فور الانتهاء من عمليات الرصد عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2022

ومن المقرر الإعلان عن نتائج المدارس الثانوية للصف السادس في الجولة الأولى من عام 2022، خلال مؤتمر صحفي لوزارة التربية العراقية، ويبث المؤتمر مباشرة على قناة العراقية الإخبارية والعديد من القنوات الفضائية.

وتعتزم الوزارة خلال مؤتمرها الرسمي الإعلان عن أسماء الصف الأول من الصف السادس الإعدادي للدور الأول لجميع المحافظات العراقية.

يشار إلى أن وزارة التربية العراقية سبق أن أكدت قرب الانتهاء من أعمال تصحيح جميع الامتحانات وبعد ذلك سيتم مراجعة درجات الطلبة.
بالإضافة إلى ذلك، تتم الموافقة على نتائج الجولة التحضيرية السادسة لعام 2022 بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة من قبل وزير التربية العراقي. ثم يتم إتاحتها للطلاب من خلال منصات التعليم الإلكترونية

رابط نتائج السادس الاعدادي 2022

نتناول معكم فيما يلي الرابط للاستفسار عن نتائج الدورة التحضيرية السادسة لعام 2022 في العراق. ويتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية. يتم الرجوع إلى النتائج من خلال الخطوات التالية:

قم بالوصول إلى موقع وزارة التربية العراقية أو موقع النتائج الخاص بنا أو موقع ويب ناجح http://epedu.gov.iq/.
ثم حدد الضغط على نتائج الجولة التحضيرية السادسة.
قم بإدخال الرقم الامتحاني أو الاسم بشكل كامل.
وبعد ذلك قم بالضغط على خانة البحث.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى