عام

من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟

0
(0)

من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الجدل والحديث عن أكبر طهاة في الإمارات، حيث يعتبر خالد الحرية أحد أبرز وأهم الشخصيات الإماراتية التي تصدرت مواقع الطبخ على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تمكن من تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات وأشهى الأطباق العربية التي تحتوي على مختلف الأصناف العربية والخليجية. في حد ذاتها

حتى انه تم إصدار امر بالقبض عليه من قبل السلطات الإماراتية الامر الذي جعل العديد من المتابعين له بالبحث عن سبب سجن خالد حرية.

من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟

خالد محمد الحمادي هو شيف إماراتي ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يبلغ من العمر 65 عاما تقريبا، وقد تمكن الشيف خالد من كسب قلوب العديد من الجماهير العربية والأجنبية من خلال جذبهم لتجربة أشهى المأكولات والأطباق من مختلف الأطباق الإماراتية والشرقية.

وأثار جدلا في الساعات الأخيرة بعد أن اعتقله القضاء الإماراتي بعد نشر مقطع فيديو له مع راقصة في مطعمه، مما دفع العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي إلى مطالبة السلطات الإماراتية بالإفراج عن الشيف خالد الحرية، لأن هذا الفيديو قديم جدا ولا توجد حقيقة في وجود شخصية خالد الحرية.

السيرة الذاتية خالد حرية

حظي الشيف خالد الحرية باهتمام كبير بين العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي الذين يحبون الأطعمة والأطباق الشعبية، حيث يبحث رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن أدق المعلومات عن حياة الشيف خالد الحرية، ومن أهمها:

الاسم الكامل: خالد محمد عبدالله حسن الحمادي.
مكان الميلاد: الإمارات العربية المتحدة.
الإقامة: في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الجنسية: إماراتي.
المهنة: طاه شرقي.
مدة العمل: حوالي 30 سنة.
أبرز الإنجازات: إعداد العديد من الوجبات والمهرجانات الشرقية والعربية.

من هو خالد حرية ويكيبيديا

ويعتبر خالد الحرية أحد أبرز الطهاة الشرقيين في الإمارات، والذي ظهر اسمه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد اعتقاله من قبل السلطات الأمنية في الإمارات بعد نشر مقطع فيديو له ضد الأخلاق العامة وعادات وتقاليد الإمارات الشرقية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى