عام

هذه صفقات الاهلي الجديده 2023

5
(1)

يستعد النادي الأهلي لإبرام عدد كبير من الاتفاقيات في الانتقالات المقبلة من أجل دعم الفريق، وقد دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع عدد كبير من الأندية للحصول على عدد من اللاعبين في ظل الرغبة القوية داخل النادي في تعزيز المراكز المختلفة.

هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن التعاقد مع 6 لاعبين جدد، بينهم 4 لاعبين محليين وثنائي أجنبي، وذلك في إطار تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل 2022-2023.

وقال المصدر إن من بين الثنائي الأجنبي أن الأهلي أنهى صفقة التعاقد معه، لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح والمهاجم الصريح، والآخر يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، ومن المقرر الإعلان عن اللاعبين ال6 الذين تم الحصول على توقيعهم لريد مارد، بعد انتهاء الموسم الحالي مع فتح باب التسجيل في الأول من سبتمبر 2022 وقبل الاحتفال بمعسكر إعداد الموسم الجديد.

من جهة أخرى، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز، استعداداته النهائية لمباراة مع الفريق الإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد 21 أغسطس، وهي المباراة المؤجلة للدور الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراته أمام الإسماعيلي في المركز الثالث ببطولة الدوري المصري برصيد 63 نقطة، فيما يحتل فريق الدراويش المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ويتميز نادي الزمالك برصيد 75 نقطة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى