عام

كيف يكون الطقس في اسطنبول شهر سبتمبر 2022

0
(0)

كيف يكون الطقس في إسطنبول شهر سبتمبر 2022، تعتبر إسطنبول أكبر مدينة في تركيا، وهي من أكبر المدن من حيث الكثافة السكانية في العالم، وتحتل المرتبة السابعة، وكلمة إسطنبول هي كلمة معروفة في التاريخ باسم القسطنطينية، أستانا، بيزنطة، إسلامبول.

إسطنبول يبلغ عدد سكانها 15 مليون نسمة و 29 ألف نسمة ، إسطنبول هي أيضا مدينة كبيرة وتعتبر المركز الثقافي والاقتصادي والتجاري لتركيا، والظروف الجوية في إسطنبول تدعم شهر سبتمبر لجذب السياح إليها.

الطقس في إسطنبول شهر سبتمبر 2022

يتميز هذا الشهر في إسطنبول بتقاطع تقسيمه إلى قسمين:

غالبا ما يعتبر شهر سبتمبر نهاية الصيف وترتفع درجة الحرارة، لذلك يكون الطقس حارا جدا ومشمسا خلال النهار، ولكن في الليل تنخفض درجة الحرارة إلى معتدلة.

كيف يكون الطقس في إسطنبول شهر سبتمبر 2022

سيكون النصف الثاني من شهر سبتمبر بداية فصل الخريف الذي يتميز بمناخ معتدل، مما يجعله من أفضل الأوقات للسياحة، لزيارة إسطنبول والاستمتاع بمعالمها وأماكنها السياحية المذهلة.

من أفضل المناطق السياحية في إسطنبول

-جامع السلطان احمد.

-قصر توبكابي.

-برج اسطنبول للبنات.

-قصر دولما.

-متحف آيا صوفيا.

في بداية شهر سبتمبر، يكون الطقس حارا وجافا، ولكن في نهاية الشهر تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير، ويزداد نسيم الخريف، ويزداد المطر، مما يجعلك تشعر بالبرد.

على الرغم من أن الأيام هناك تصبح أقصر وتشرق الشمس قبل الساعة 7 مساء في 30 سبتمبر، إلا أن متوسط درجة الحرارة المرتفعة: 25 درجة مئوية ، وهناك متوسط سطوع للشمس تسع ساعات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى