عام

شاهد فيلم sensei kunshu مترجم ايجي بست

0
(0)

شاهد فيلم sensei kunshu مترجم ايجي بست، لصنع نوع من المانجا الشعبية والمقبولة، تحتاج إلى بعض الصيغ التي تمتلكها المانجا الأخرى: شخصيات كاواي، ومثلث الحب، والحب اليائس مجانا، والبطل الأنثوي الغبي ولكن المبهج. حسنا، سمها ما تريد.

وعندما تحتاج إلى تحويل المانجا إلى عمل حي، اختر الممثلين الذين يبدون جيدين، وهذا يضمن أن إنتاجك يستحق العناء.

Sensei Kunchu لديه هذه الصيغ، لا شيء جديد، كم مرة قرأت أو شاهدت قصة حب بين المعلم والطالب؟ Chuugakusei Nikki ، Sensei ، نجم الرماية النهاري وآخر نائم مستمر، قصة يجب قراءتها عندما تقع في الحب لأول مرة. لكن Sensei Kunshu يمكن أن يكون مضحكا.

شاهد فيلم sensei kunshu مترجم ايجي بست

أيوها سامارون أو سامارون (مينامي هامابي) من السهل الوقوع في الحب.\، هدفها هو فقط أن يكون لها صديق في المدرسة الثانوية. لذلك، لا عجب أنه يعترف بحبه لأي شخص يهمه. تم رفض اعترافها عندما واجهت هير.

أوماتسو سينسي (ريوما تاكيوتشي). تستمتع بوجباتها للتعبير عن قلبها المكسور عندما يستكشفها هيروماتسو سينسي بدافع الخجل من عدم قدرتها على دفع الفاتورة، ومنذ ذلك الحين، تحولت سامارون حبها إلى مدرس رياضيات. لسوء الحظ ، حبهم دون مقابل. لا شيء جديد، في الواقع، تذكر الطريقة التي يعامل بها سيده واضح جدا.

إنها ساذجة جدا وغبية، لكنها ليست شخصية مانغا شوجو إذا لم يعمل بجد، حتى أنه صرخت في معلم الرياضيات قائلة لها إنه سيقع في حبها يوما ما. يوما بعد يوم، يواصل سامرون التساؤل عما يمكن أن يرضي معلمتها، سلوكها يبدو مزعجا ومحرجا ولكنه مضحك. إذا كنت تحب معلمك، فلا تخف من التباهي إذا حصلت على ائتمانات ، أو أكثر.

تشوغاكوسي وسينسي! لديهم فكرة مماثلة، الحب بين المعلم والطالب، لكن النغمة تبدو حزينة. يتمتع كل من Daytime Shooting Star و Sensei Kunshu بهذه النغمة المسلية، أنت تضحك كثيرا وأنت تشاهد هذا.

هناك أيضا صيغة مثلث الحب والحب الحر. ناهيك عن شخص موجود دائما لتقديم كتفه ويمسح دموعها. نجم الرماية النهاري له نهاية مختلفة قليلا مع بطل الرجل الثاني.

مينامي حمابي هي بالتأكيد ممثلة عظيمة، لقد رأيتها في الكثير من الأفلام مع شخصيات مختلفة، وهي تسمرهم جميعا. لم أر كل حلقات كاكيغوروي، لكن سادية لها تعبير ساذج رائع. في هذا الفيلم، شخصيتها ساذجة وغبية ومعبرة، لأنه رائعة، شعرها الطويل يبدو مصطنعا عليها، مضحك.

يلعب ريوما تاكيوتشي دور هيروماتسو سينسي الذي لا يبدو مذهلا حقا مثل مينامي هامابي. تظهر نظارته أنه الطالب الذي يدرس كثيرا، لكنني لا أعتقد أن هذا الطالب هو الذي يدرس كثيرا.

لكن حبه للرياضيات واضح جدا، أحب شخصيته عندما مثل في فيلم كاهوكو المحمي بشكل مفرط، ولكن بخلاف ذلك، يبدو الأمر مشابها جدا من شخصية إلى أخرى. الكيمياء بين الشخصيتين ليست جذابة حقا برأيي المتواضع.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى