عام

تحميل google arabe clavier arabe

0
(0)

تحميل google arabe clavier arabe، يمكنك استخدامه للكتابة باللغة العربية إذا لم يكن مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو إذا لم يكن لديك أحرف عربية (ملصقات) على لوحة مفاتيح Clavier Araibe، فيمكنك كتابة أي حرف.

ستتمكن أيضا من تحرير ما تكتبه عن طريق وضع مؤشر الماوس داخل مربع النص، واستخدامه كنوع النص المعتاد، وتحريره، قد يكون من المفيد كتابة أسماء أو كلمات صغيرة للطلاب العرب المبتدئين، خاصة إذا كنت تعرف بالفعل كيفية كتابتها

ما هو Google arabe clovier؟

هي لوحة مفاتيح افتراضية باللغة العربية تتيح لك كتابة الحروف الأبجدية العربية بسهولة على الكمبيوتر من خلال الإنترنت، بهدف تزويد المستخدمين بخدمة كتابة الكلمات والجمل باللغة العربية بطريقة احترافية وسهلة القراءة.

تتيح لك لوحة المفاتيح العربية هذه أيضا ترجمة النصوص بكفاءة وموثوقية من العربية إلى الفرنسية والإنجليزية الأخرى، كما تتيح لك لوحة المفاتيح العربية ترجمة الفرنسية والإنجليزية إلى العربية، وهي الفكرة التجارية لشركة Google arabe clovier.

كيفية استخدام التطبيق

يمكنك استخدام لوحة المفاتيح هذه عبر الإنترنت مجانا، ولا تحتاج إلى تنزيل لوحة مفاتيح لنفسك أو تثبيت برنامج، ولن تضطر إلى شراء ملصقات لوحة المفاتيح التي يمكن أن تكلفك الكثير من المال، ما عليك سوى استخدام أداة لوحة المفاتيح الذكية عبر الإنترنت هذه، باستخدام الماوس ، يمكنك تحريك المؤشر فوق تخطيط لوحة المفاتيح والنقر فوق حرف.

يمكنك أيضا استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر⌨، بحيث تضع الماوس داخل منطقة النص، وتكتب أي حرف، ويصبح حرفًا عربيًا محوّلًا.

معلومات تقنية حول تطبيق Google arabe clovier

  • تاريخ الإصدار: 21-١٠-٢٠٢١
  • اخر اصدار: 1.0.9
  • الحجم: 14 ميجابايت

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى