عام

موعد فتح باب تقليل الاغتراب 2022 في مصر

0
(0)

ومع إغلاق باب التقديم لتنسيق المرحلة الثانية 2022، يبدأ باب الاغتراب في الفتح في عام 2022 وهناك العديد من التساؤلات حول موعد فتح بابا تقليل الاغتراب في عام 2022 من خلال المحرك العالمي “جوجل”.

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، الدكتور عادل عبد الغفار، عن موعد بدء مراحل تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه بعد انتهاء تنسيق المرحلة الثانية من عام 2022، سيتم فتح تقليل الاغتراب.

موعد فتح باب تقليل الاغتراب 2022 في مصر

وقال عبد الغفار إن الطلب في مرحلة تقليل الاغتراب سيكون في شكل إلكتروني كامل وليس على الورق، حيث يقدم الطالب طلبه عبر موقع التنسيق الجامعي لعام 2022، ويكتب المكان الذي سيرغب في الانتقال إليه، في نفس التخصص العلمي الذي سبق له تحديده بالتنسيق.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي المصرية أن تقليل الاغتراب يعد من أهم الوسائل التي يمكن أن تكون سهلة على الطالب، فضلا عن تقريبه من مكان إقامته والمحافظة التي يسمح له بالعيش فيها

تنسيق المرحلة الثانية 2022

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري، الدكتور محمد أيمن عاشور، أن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من عام 2022 عبر عقد مؤتمر صحفي للإعلان عنه رسميا للجمهور.

وقال الدكتور أيمن عاشور إن هناك 117758 طالبا تقدموا في المرحلة الأولى من التنسيق، وأن عدد الطلبة الذين فشلوا في التنسيق بلغ 560 طالبا في المرحلة الأولى 2022.

وأوضح عاشور أن التنسيق في المرحلة الثانية سيبدأ خلال اليوم، الخميس.

تقليل الاغتراب 2222

وجاء الإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الأولى 2022 قبل يومين بحضور “السيد عطا” رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور “عادل عبد الغفار” المستشار الإعلامي للوزارة والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، وعدد من قيادات وزارة التعليم العالي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى