عام

فیلم جوخه انتحار فارسی The Suicide Squad 2021

0
(0)

فیلم جوخه انتحار فارسي The Suicide Squad 2021، هو فيلم بطل خارق أمريكي لعام 2016 مبني على فريق الشرير الخارق DC Comics الذي يحمل نفس الاسم، من إنتاج وارنر براذرز بيكتشرز، وراتباك ديون إنترتينمنت، ودي سي فيلمز، وأطلس إنترتينمنت، وتوزيع وارنر براذرز بيكتشرز.

فیلم جوخه انتحار فارسي The Suicide Squad 2021

هو الجزء الثالث من DC Extended Universe، من تأليف وإخراج ديفيد آير وبطولة فريق عمل برئاسة ويل سميث، جاريد ليتو، مارجوت روبي، جويل كينامان، فيولا ديفيس، جاي كورتني، جاي هيرنانديز، أداتال أكينوي أغباجي، آيك بارينهولتز، سكوت إيستوود وكارا ديليفينجن.

في الفيلم، تقوم وكالة حكومية سرية تديرها أماندا والر بتجنيد الأشرار الخارقين المسجونين لتنفيذ مهام عمليات سوداء خطيرة وإنقاذ العالم من تهديد قوي مقابل أحكام مخففة.

في فبراير 2009، كانت فرقة الانتحار قيد التطوير في وارنر براذرز ، ووقع آير للكتابة والإخراج في سبتمبر 2014، وبحلول أكتوبر، بدأت عملية التمثيل، بدأ التصوير الرئيسي في تورونتو، أونتاريو، في 13 أبريل 2015، مع تصوير إضافي في شيكاغو، وانتهى في أغسطس من ذلك العام.

تم عرض Suicide Squad لأول مرة في مدينة نيويورك في 1 أغسطس 2016 وتم إصداره في الولايات المتحدة في RealD 3D و IMAX و IMAX 3D في 5 أغسطس 2016، بعد ظهوره القوي الذي سجل أرقاما قياسية جديدة في شباك التذاكر، حقق الفيلم أكثر من 746 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعله عاشر أعلى فيلم تحقيقا للإيرادات في عام 2016.

تلقى الفيلم مراجعات سلبية بشكل عام من النقاد بسبب حبكته واتجاهه، على الرغم من الثناء على الأداء، تم ترشيح الفيلم وفاز بالعديد من الجوائز في مختلف الفئات، بما في ذلك جائزة الأوسكار لأفضل ماكياج وتصفيف شعر في حفل توزيع جوائز الأوسكار ال 89.

وأعقب ذلك فيلم Birds of Prey، بطولة روبي، في عام 2020، وتكملة مستقلة The Suicide Squad في عام 2021، مع عودة روبي، كينمان، وديفيس وكورتني.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى