عام

كلمة ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي

0
(0)

كلمة ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي، بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي للعام الجديد 1444/2023 في عدة دول من الوطن العربي بشكل وجاهي بعد الانتقال من العملية التعليمية إلى التعلم عن بعد في عدة دول من العالم، وخاصة دول العالم العربي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مما جعل من الضروري الانتقال إلى التعليم الإلكتروني كوسيلة للوقاية للحد من انتشار الفيروس، لذلك جاء فصل العام الجديد ضمن منظومة قرارات تهدف بشكل مباشر إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لبدء العام الجديد وجاهيا، لذلك يتطلب الأمر أن نأتي بكلمات ترحيبية للطلاب في بداية العام الدراسي.

كلمة ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي

يبحث العديد من الطلاب والأساتذة وبعض المعنيين عن عبارات ترحيبية تهدف إلى تهنئة بداية العام الدراسي الجديد، خاصة في خضم العودة إلى التعليم وجها لوجه بعد انقطاع دام عامين بعد انتشار فيروس كورونا، وبدورها ومن خلال الأبحاث سنعرض أجمل كلمات التهنئة والترحيب بالعام الدراسي الجديد على النحو التالي:

عبارات ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي: أهلاً وسهلاً بجميع الطالبات في مدرستكم الجميلة.
نزف باقة ورد عطرة إلى كافة الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الكرام، وإلى كل المعلمين والمعلمات والمربين والمربيات، لتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد.
المدرسة هي طريقك السليم لبناء مستقبلك المميز.
عبارات ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي: نزف لكم باقة عطرة من التهاني، ببدء العام الدراسي الجديد، نجدد معها العزيمة والأمل، نتمنى أن يكون عامنا ممتلئ بالرخاء والإنجاز.
دائمًا ما نسعد بقوة البدايات لتكون روعة النهايات، إبدئي عامك الدراسي بهمة عالية لتحصلي على ما تريدين.
هيا بنا نبدأ عام دراسي سعيد، ندعو الله أن يحمل لنا معه تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة، كل عام وأنتم جميعًا بخير.
ركزوا على الجوهر، اجعلوا أبناءكم يشعرون بأهمية العلم، لا تركزوا على المظاهر الخداعة في ميدان العلم.
عبارات ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي:نتمنى لكم عاماً حافلًا بالرخاء والإنجاز، آملين أن يبعد الله عنا جميعا كل شر ومكروه.
عام دراسي جديد يزداد جمالاً مع مدرستي.
عبارات ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي: حافظوا على نظافة المدرسة عند الدخول إليها.
سنزرع الكثير لنحصد كل ما زرعنا في هذا العام.
عبارات ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي: سنة دراسية سعيدة لجميع الطالبات.
نزف لكم باقة عطرة من التهاني، ببدء العام الدراسي الجديد، نجدد معها العزيمة والأمل، نتمنى أن يكون عامنا ممتلئ بالرخاء والإنجاز.
لنبدأ سوياً العام الدراسي بجدية ونشاط والتزام محافظين على فرائضنا موقّرين معلمينا ومعاونين ومتعاونين مع زملائنا وإخواننا.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى