عام

شاهد: فضيحة جامعة البعث كلية الاداب تثير جدلا بسوريا

0
(0)

امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي صباح اليوم بفضيحة من العيار الثقيل لعميد جامعة البعث الدكتور نزار العبشي وطالبة من كلية الآداب انتشرت بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا.

تداول طلاب جامعة البعث فيديو فضيحة العميد نزار العبشي مع طالبة في كلية الآداب تدعى سالي العوضي، حيث تم نشر الفيديو بين طلاب الجامعة الذين طالبوا بإيقاف العميد عن منصبه في الجامعة بسبب تصرفات غير أخلاقية قام بها مع الطالبة للحصول على درجات النجاح في المواد.

فيديو فضيحة جامعة البعث الذي أثار الجدل الكبير في سوريا:

بحث الكثير من الناس عن محتوى الفيديو المنتشر على نطاق واسع لعميد كلية الآداب بجامعة البعث الدكتور نزار العبشي مع الطالبة، والذي تم من خلال الكشف عن الحقيقة حول عميد الجامعة الذي تخلى عن أخلاقيات المهنة ويهدد ويبتز طلابه للنجاح.

ووثق أحدهم ابتزاز الدكتور للطالبة بطريقة تتعارض مع الأخلاق والقيم والدين الإسلامي، ونشر الفيديو لفضح تصرفات العميد في جميع مناطق سوريا.

أوقفت إدارة جامعة البعث عميد كلية الآداب الدكتور نزار العبشي عن العمل على ذمة التحقسق ووجهت عدة تهم للدكتور العبشي من قبل العديد من طلاب الكلية.

كما أكد العديد من الطلاب في جامعة البعث أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الدكتور بابتزاز الطلاب، فيما نفى الدكتور أقوال جميع الطلاب، لكن الفيديو يظهر بوضوح ويوثق تلك الفضيحة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى