عام

الجدول الصيني 2022 للحمل بولد لمعرفة نوع الجنين

0
(0)

يعتمد الكثير من الناس في العالم على الجدول الصيني الذي يمكن من خلاله معرفة جنس الجنين، ذكرا كان أم أنثى، على الرغم من عدم إثبات الجدول الصيني، إلا أن العديد من النساء الحوامل يبحثن عن طريقة لاستخدامه.

أثار الجدول الصيني جدلا واسعا في المجال الطبي، خاصة وأن الكثير من النساء يعتمدن عليه إلى حد كبير، وقد تكون المصادفة هنا هي سبب النجاح مع هؤلاء النساء، في حين أن العديد من النساء لا يؤمنن بالجدول الصيني بسبب الخطأ الدائم في استخدامه لمعرفة جنس الجنين.

الجدول الصيني في معرفة جنس الجنين :

تم اكتشاف الجدول الصيني قديما في أحد كهوف المقابر الصينية، وكان يستخدم في العصور القديمة ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود أجهزة في ذلك الوقت تكشف عن جنس الجنين، ولكن مع تقدم العلم قل الاعتماد على الجدول الصيني الذي لا يؤمن بها الكثير من الناس.

يعود استخدام الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين إلى أكثر من سبعة قرون، وقد ربط الكثير من الناس عمر الأم بالأرض والخشب لمعرفة جنس الجنين.

كيفية استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين:
يعتمد الجدول الصيني على الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل والعمر القمري للأم الحامل، ويستخدم التقويم الصيني في الحساب.

تحسب الأم عمرها وفقا للتقويم الصيني، ثم يتم اختيار الشهر الذي حملت فيه وفقا لأشهر السنة، ويتم المتابعة على الجدول الصيني لمعرفة الجنس.

يشير اللون الأزرق في الجدول الصيني إلى الطفل الذكر، ويشير اللون الوردي إلى الفتاة حديثة الولادة ويمكن تحديد صلاحية الجدول الصيني، حيث يكون خطأ بنسبة 50٪.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى