عام

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

0
(0)

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء 31 آب/أغسطس، نتائج المرحلة الثانية من الثانوية العامة (التوجيهي)، وبالتالي للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في التوجيهي.

ومن أهم المواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة ظهور نتائج التوجيهي كانت الشابة نور السويركي التي اشتهرت بلقبها ام اللوز.

وامتلأت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للفتاة نور السويركي أم اللوز وهي تتحدث عن سهولة امتحانات الثانوية العامة، واصفة الامتحان ب”اللوز”، فوصفتها بأنها أم اللوز.

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو أم اللوز بشكل واسع، واكتسبت شهرة كبيرة متوقعة بسبب الفيديو العفوي الذي نشرته لها إحدى الوكالات الإعلامية التي ترصد أراء الطلاب باختبارات الثانوية العامة.

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

أصبحت أم اللوز حديث الساعة، خاصة بعد نشر نتائج الثانوية العامة التي كانت سيئة الحظ في ذلك الوقت وتعرضت للكثير من التنمر والإغاظة والنقد، وخرج تأم اللوز عن صمتها وقال إنها ستعود إلى التوجيهي بعزم وتنجح هذه المرة.

بالتزامن مع نشر نتائج الدورة الثانية من التوجيهي للمكملين في التوجيهي، بحث الكثير من الناس عن نتيجة ام اللوز.

ما هي نتيجة ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية؟

ويبدو أن نور السويركي أم اللوز لم يحالفها الحظ للمرة الثانية في الثانوية العامة، فقد نشر أحد المواقع التابعة لوزارة التربية منشور يحتوي على “الله يعوضك يا ام اللوز”.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى