عام

شاهد مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس على ايجي بست

0
(0)

بيكي بليندرز هو واحد من المسلسلات التي تشهد إقبالا واسعا من الجمهور العربي الذي يحبها ويبحث عنها في كل مكان، سواء عبر محركات البحث أو منصات التواصل الاجتماعي.

بيكي بليندرز من المسلسلات التي حققت شهرة كبيرة بين العرب، وتحصد الأنظار مع افتتاح كل موسم، واستطاعت أن تنجح حتى وصل الموسم السادس بنفس القوة.

مشاهدة peaky blinders season 6

المسلسل هو رجل عصابات، في كل حلقة يحمل دائما أحداثا مثيرة ومثيرة للاهتمام تجذب الجمهور للبحث عن الحلقة القادمة وعدم تفويتها.

كيليان ميرفي يخرج من مسلسل بيكي بليندرز بعد 10 سنوات تلعب فيها دور زعيم عائلة شيلبي وتأتي بشخصية توماس شيلبي.

أبطال المسلسل :

يلعب دور تومي شيلبي كيليان ميرفي ، ويلعب دور مايكل غراي فين كول، وتشتهر صوفي رنا بأدائها دور آدا شيلبي، ويلعب آرثر شيلبي دور أندرسون.

تفاصيل عن الحلقة الأولى peaky blinders season 6

يبدو أن الحلقة الأولى من الموسم السادس كانت مخصصة للنجمة هيلين ماكروري وتوفيت في أبريل الماضي، وكانت تلعب دور العمة بولي، وعلى الرغم من غيابها الشخصي، إلا أنها كانت حاضرة في عدة مشاهد في الحلقة الأولى.

مؤلف القصة، ستيفن نايت، علق عليه بأنه كان عليك التعامل مع عواقب القصة، وأنه كان عليك إيقافها للحظة عند التعامل مع فقدان الشخصية لتحقيق التوازن.

يواجه تومي أكبر تحد له الآن، فهو على وشك مواجهة أعداء وشياطين أقوياء، كما هو في الثلاثينات من عمره والفاشية تنمو، لكنه أقوى من أي وقت مضى، لكن الأشرار يحاولون استعادة تومي.

وأشار ستيفن إلى أنه من المستحيل توضيح المزيد عن الفيلم، ولكن سيتم إنتاج فيلم روائي طويل يروي القصة وسينتقل العالم إلى الحرب العالمية الثانية، مضيفا أن هناك عددا من الممثلين الذين يتم التفاوض معهم وهناك نية لاختيار وجوه جديدة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى