عام

مشاهدة فيلم بيرن اوت burnout كامل على ايجي بست

3
(1)

مشاهدة فيلم بيرن اوت burnout كامل على ايجي بست، أثار مقطع مقتص من فيلم burnout جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي وتم وصفه كفضيحة للفنانة المغربية سارة بيرلس مع الفنان إدريس الروخ، الأمر الذي جعل الكثير من المواقع الإخبارية غير الموثوقة من نشر الخبر والتفاعل معه على أنه فضيحة أخلاقية.

تفاصيل فيلم بيرن اوت burnout

فيلم بيرن أوت فيلم درامي، وهو مغربي التأليف والجنسية والطاقم التمثيلي، من إخراج وكتابة المخرج المغربي نور الدين لخماري، ويشارك في بطولته الفنانة سارة بيرلس وأنس الباز وإدريس الروخ ومرجانة العلوي ونخبة من النجوم المغاربة.

تم إصدار الفيلم في أكتوبر عام 2017 وومدته ما تقارب 112 دقيقة، ويتحدث اللهجة المغربية، وقد حظي الفيلم على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم باللغة الأجنبية في الحفل الحادي والتسعين للأوسكار.

مشاهدة فيلم بيرن اوت burnout كامل على ايجي بست

في إطار درامي مميز، يحاكي الفيلم الفروق الفردية والتناقضات في شخصية البشر خاصة لبعض الشخصيات الشهيرة في الدار البيضاء في إشارة للتركيز عن الفوارق الطبقية ما بين الفقير والغني، فضلا عن مناقشة العديد من الظواهر الاجتماعية المهمة في المغرب.

استطاع الفيلم ان يحثث أعدادا جيدة من المشاهدة، وذلك بفعل أبطال الفيلم (كريم وعادل، أداء أنس الباز وعمر لطفي) الذي رأى النقاد أن أبطال الفيلم يوجد بينهم وبين الجمهور تشابه في السن والتفكير والنبرة وهذا أحد أسباب النجاح.

فيلم burnout يناقش بعض القضايا الاجتماعية الجريئة التي يصعب مناقشتها بصراحة وجرأة مثل الإجهاض غير الشرعي وتعاطي المخدرات والعجز الجنسي إضافة إلى فساد بعض رجال الطبقة الراقية واستغلالهم للفتيات الباحثات عن الشهرة والغنى.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى