عام

مشاهدة فيلم atonement مترجم على ايجي بست

0
(0)

إليكم قصة فيلم atonement عبر ويكيبيديا، يعد atonement من الأفلام الأجنبية المترجمة التي تشهد إقبالاً كبيراً ومكرراً من قبل المشاهدين بسبب أحداثه وقصته المشوقة التي لا يمل منها المتابع حتى وإن شاهده أكثر من مرة، في مقالتنا سوف نقدم إليكم أفضل مراجعة للفيلم ورابط مشاهدته مترجم على موقع ايجي بست.

 فيلم atonement على ايجي بست

الفيلم اسمه بالعربية يشير إلى ” تكفير”، وهو يقع تحت فئة الرومانسية والدراما بالإضافة أيضاً إلى الحرب والأكشن، وهو من إخراج المخرج المبدع جو رايت، وسيناريو كريستوفر هاميتون، ومن بطولة كيرا نايتلي وجيمس مكافوي وسيرشا رونان.

تم افتتاح الفيلم atonement سنة 2007، وذلك خلال مهرجان فانكوفر السينمائي الدولي، علاوة الى ذلك مشاركته في مهرجان البندقية السينمائي الدورة رقم 64، وقد تم اعتبار رايت أصغر مخرج يفتتح مهرجان بمثل تلك الأهمية، وعاد بالإيجابية على تحقيق نجاح كبير للفيلم.

مشاهدة فيلم atonement مترجم على ايجي بست

فيلم atonement مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف إيان ماك إيوان، ويتحدث عن جريمة حدثت في بداية الثلاثينيات في القرن العشرون، وكيف تركت الجريمة عواقب خلفها على مدار ست عقود، وتم تصوير الفيلم ما بين فرنسا وإنجلترا، وتم توزيعه إلى الكثير من بلدان العالم.

قصة فيلم atonement تدور حول طفلة ذات 13 عاماً تدعى روني تاليس وهذه الطفلة تنتمي الى عائلة إنجليزية ثرية، وهي أصغر أخواتها، ولديها طموح في الكتابة، أما أختها الكبرى تدرس الأدب الإنجليزي في كامبريدج، بالإضافة إلى شخصية روبي وهو ابن مدبرة المنزل.

تبدأ أحداث الفيلم عندما ينظم الفندق عشاء ضخم لأفراد وأصدقاء الأسرة، ويأتي ابن مديرة المنزل مثل أي ضيف مدعو إلى حضور الحفل و الاجتماع، ثم يتعرف إلى ابنة القصر بريوني ، ويحدث أن يلتقي الشابان عند نافورة البيت ويكسر عن غير قصد المزهرية التي تحملها سيسيلنا.

تسقط بعض القطع المكسورة في النافورة، مما يدفع سيسيليا إلى خلع ثيابها والدخول إلى النافورة لاستعادة هذه القطع المكسورة، تكون شقيقتها في هذه اللحظة تقف على النافذة ودون أن تدري طبيعة الأحداث تعتقد أن شيئاً خاطئاً يحدث ما بين اختها وبين روبي.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى