عام

مشاهدة مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا الجزء الثاني كامل

0
(0)

مشاهدة مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا الجزء الثاني كامل، حقق مسلسل التحدي السر الجزء الثاني نجاحاً ملحوظاً منذ انطلاقه على MBC، والذي يعد استمرارا للجزء الأول من التحدي السر للفنان بسام كوسا والذي عرض في 2020 وحصل نسبة مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي.

مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا

مسلسل التحدي الجزء الثاني أنتجته شركة ميديا هاوس بيكتشرز، وهو ثاني تجربة للفنان القدير السوري بسام كوسا في الدراما اللبنانية بالاشتراك مع داليدا خليل وباسم مغنية ووسام حنا في الجزء الأول، وبسبب النجاح الكبير قرر فريق العمل استكماله.

لكن كل من يشاهد الجزء الثاني سيدرك أن الشخصيات هي ذاتها، لكنه يتناول قصة جديدة، سيتم فيها الكشف عن بعض الأسرار الغامضة التي تبقت من الجزء الأول، لكن من دون ظهور الفنانة داليدا خليل واشتراك وجوه جديدة.

مسلسل السر الجزء الأول لبسام كوسا

عرض المسلسل على شاشة MBC4 سنة م 2020 ويندرج تحت فئة الغموض والدراما البوليسية، يشارك فيه نخبة من نجوم من سوريا ولبنان، وهو من بطولة الفنان بسام كوسا ورواد عليو وداليدا خليل وباسم مغنية، بالإضافة إلى خليل إبراهيم ووسام حنا وغيرهم من النجوم .

أحداث الجزء الأول كانت تدور حول اختفاء عامر، والذي يحاول الانتقام لمقتل أخيه من خلال قتل رجل وزوجته ثم يتعرض لمحاولة قتل من زوجته الجميلة ومحاولة أيضاً من شريكه بهاء ولكن عامر يختفي بشكل مفاجئ ويتوقع الجميع أنه مختطف وتتواصل التحقيقات طيلة أحداث المسلسل من أجل معرفة من الخاطف وأين عامر.

قصة الجزء الثاني 

تدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل حول عالم المافيا والممنوعات والعصابات والعودة من أجل الانتقام، إضافة إلى وجود الجانب العاطفي والرومانسي، وهذا الجزء من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات.

وتبدأ الأحداث بكشف الكثير من الأسرار الخاصة ببعض الشخصيات خاصة أن لكل شخصية لها سر غامض يسبب صدمة للجمهور من خلال حبكة درامية مؤثرة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى