عام

قصة فيلم angel has fallen على ويكيبيديا

1
(1)

قصة فيلم angel has fallen على ويكيبيديا، أنجل تسقط (بالإنجليزية: Angel Has Fallen)‏: فيلم حركي وإثارة اُنتج في الولايات المتحدة وتم إصداره سنة 2019، الفيلم من بطولة جيرارد بتلر ومورغان فريمان وجادا بينكيت سميث, وهو الجزء الثالث من سلسلة «تسقط».

قصة فيلم angel has fallen على ويكيبيديا

(مايك بانينج) عميل الخدمات السرية يُشتبَه به في محاولة قتل الرئيس؛ فيصبح الزامًا عليه الهرب من وكالته الخاصة ومكتب التحقيقات الفيدرالي من اجل البحث والكشف عن التهديد الحقيقي والوصول إليه قبل ضياع الوقت.

ميزانية إيرادات فيلم angel has fallen

كلف الفيلم 40 مليون دولار وحقق حتى الآن 78 مليون دولار.

فيلم angel has fallen

أُعلن عن الفيلم بشكل رسمي في أكتوبر 2016، وتم التعاقد مع روما في يوليو 2017، تمت إضافة أعضاء جدد من فريق العمل في أوائل سنة 2018، وبدأ تصوير الفيلم في فبراير من ذلك العام في كافة أنحاء بلغاريا والمملكة المتحدة.

شارك في بطولة الفيلم الفنان جيرارد بتلر ومورغان فريمان وجادا بينكيت سميث ولانس ريديك وتيم بليك نيلسون وبايبر بيرابو نولتي وداني هيوستن.

أُصدر الفيلم في الولايات المتحدة في 23 أغسطس 2019، بواسطة Lionsgate، تم تلقي مراجعات مختلطة من النقاد وحقق الفيلم 146 مليون دولار في كافة أنحاء العالم، ويجري في الوقت الراهن وضع خطط للأجزاء التكميلية المستقبلية والعروض التلفزيونية العرضية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى