عام

تفاصيل وفاة فهد الرجعان في لندن

0
(0)

قامت جريدة الكويت الرسمية بالإعلان صبيحة اليوم عن وفاة السيد فهد الرجعان المدير العام السابق في مؤسسة التأمينات الاجتماعية في لندن عن عمر يناهز 74 عام.

وسعى الكثيرون على تفاصيل وفاة فهد الرجعان، المدير السابق لمؤسسة التأمينات الاجتماعية في الكويت، الذي توفي في العاصمة البريطانية لندن بعد إقامته فيها من لعدة سنوات بعد تعرضه لقضايا اختلاس داخل المؤسسة.

وفاة مدير عام مؤسسة التأمينات الاجتماعية السابق فهد الرجعان.

أعلنت الجريدة الرسمية الكيويتية أن السيد فهد الرجعان توفي صبيحة هذا اليوم في مدينة لندن عن عمر يناهز 74 عام، ولم يتم ذكر أي تفاصيل أكثر عن سبب الوفاة.

من هو فهد الرجعان :
فهد الرجعان هو شخصية بارزة في دولة الكويت،  شغل العديد من المناصب في الكويت بعد تخرجه من جامعة واشنطن الأمريكية تخصص إدارة الأعمال، ولد وعاش في دولة الكويت منذ عام 1948.

يحمل فهد الرجعان الجنسية الكويتية وشغل منصب مدير مؤسسة التأمين الاجتماعي في الكويت، كما شغل منصب نائب مجلس إدارة بنك الكويت، ومنصب عضو في لجنة العقارات الكويتية، ومنصب رئاسة البنك الاستثماري الكويتي، ومنصب رئيس البنك الأهلي في المملكة المتحدة.

بالإضافة للعديد من المناصب، مثل منصب مدير مجموعة الصناعات الوطنية، ومنصب رئيس مجلس إدارة البنك المصري الكويتي، ومنصب عضو مجلس إدارة بيت الزكاة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى