عام

من هو افضل رابر في مصر ؟

0
(0)

مصر من أكثر الدول التي تمتلك الكثير من المواهب الفنية خصوصا من فئة الشباب، بسبب التعداد السكاني الكبير لجمهورية مصر، لهذا نجد أن الفن المصري بما فيه الغناء والموسيقى والتمثيل والشعر والإخراج والكثير من المواهب تخرج من قلب مصر ومدنها.

واشتهرت مصر على مدى العصور بالفن والموسيقى والتمثيل، وخرج منها أفضل وأشهر الفنانين العرب، وكانت وليدة للفن والموسيقى.

في أخر عشر سنوات ظهر فن موسيقى الراب في مصر بشكل كبير، ووجدنا الكثير من مغني الراب يظهرون بكثرة، ويتنافسون في الساحة الفنية بقوة كبير.

والراب من الفن الحديث، حيث أصبح الشباب المصري يردد هذا اللون بكثرة وبكل حيوية وحماس، وأصبحت مصر تمتلك الكثير من أشهر مطربي الراب الذي يقدم قضايا اجتماعية عديدة.

ويعد الراب بمثابة رسالة فنية، يعرض مشكلة اجتماعية ما أو ثقافية أو سياسية في نظام أغنية راب، يتم إلقائها بطريقة مختلفة عن الأغاني التي تعودنا عليها، لهذا أصبح الراب من المواهب التي يهتم بها الكثير من الناس.

بداية الراب في جمهورية مصر:
فن الراب ظهر في مصر أول مرة في بداية التسعينات، بعد أن ظهر الراب في الجزائر والمغرب وتونس التي تمتلك الكثير من مغني الراب، وأصبح مطربي الراب يكتبون أغانيهم بنفسهم ويعبرون عن الواقع والظروف الاجتماعية والمصرية في الشارع المصري.

من هو افضل رابر في مصر؟
أبرز مطربي الراب في مصر هو الرابر بابلو والذي يبلغ من العمر 25 عاما، ظهر منذ سنة 2014 في مصر، وقدم الكثير من أغاني الراب التي حققت نجاحا كبيرا، وله قاعدة شعبية كبيرة لذلك يعتبره البعض أفضل فناني الراب في مصر.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى