عام

عناوين الصحف السودانية الصادرة صباح اليوم الخميس مباشر الراكوبة

0
(0)

موقع الراكوبة السوداني تصدر هذا الصباح العديد من عناوين الصحف السودانية والتي نشرت عن آخر تطورات الأوضاع في السودان أهمها (مساعي لتوحيد (45) جسماً، ملامح حل سياسي في السودان بإعلان دستوري.

مساعي لتوحيد (45) جسماً.. ملامح حل سياسي في السودان بإعلان دستوري:
الخبر السابق ورد فيه أن هناك ملامح لمحاولة الخروج من الازمة السياسة التي تعيشها دولة السودان منذ شهور عديدة، ويتم اعادة صياغة الدستور البمد 76 ومحاولة توحيد 45 جسم من قوى الشارع.

وثاني خبر الذي تصدر موقع الراكوبة هو (عاصفة الانقلاب.. 23 يوما أمام السودان قبل انتهاء مهلة المؤسسات الدولية وتجميد منحة قدرها 2.5 مليار دولار).
وقد أمهلت الحكومة السودانية المؤسسات الدولية حتى نهاية سبتمبر لإصلاح الاقتصادي الخاص بالدولة والذي بلغ 2.5 مليار دولار أمريكي 500 مليون دولار.

الحزب الشيوعي يحذر من “ثورة جياع” وانهيار أمني:
عضو لجنة الحزب الشيوعي صدقي كبلو، خرج وصرح أن مستوردي النفط يربحون مليون دولار مقابل استيراد كل باخر، ولابد من الوقوف وراء اسباب ارتفاع اسعار النفط بينما الاسعار انخفضت عالميا، أما حكومة الانقلاب فقد رفعت الأسعار.

رئيس بعثة اليونيتامس يحذر: السودان على حافة الانهيار:
رئيس بعثة الأمم المتحدة فولكر بيرتسو الأمين العام للأمم المتحدة في السودان، كشف أن السودان قاربت من الانهيار أمنيا و اقتصاديا ويجب التعاون الدولي لإنقاذ المنطقة، وأمين الأمم المتحدة أكد ضرورة التعاون لإنهاء الخلافات داخل البلاد والجلوس مع بعضهم للمصالحة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى