عام

سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان

0
(0)

سجلت شركة الحديد يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022 في سلطنة عُمان ارتفاعا في سعر طن الحديد المسلح المستخدم في البناء، وذلك بسبب الارتفاع من السوق العالمي وزيادة أسعار الذهب في العالم.

ونظرا لعدم استقرار الدولار هذه الفترة وتذبذبه ما بين ارتفاعا وهبوطا أدى إلى عدم استقرار سعر طن الحديد في الأسواق العالمية والمحلية، لذلك تتغير الاسعار بين لحظة ولحظة.

سعر الحديد اليوم:

سوف نقدم لكم اليوم عبر مقالتنا أسعار الحديد في سلطنة عمان، والتي أثرت على اسعار الحديد في مصر والسودان بسبب ارتفاع اسعار التسليح العالم وتغير سعر صرف الدولار بين اللحظة واللحظة.

ويتباين سعر بيع طن الحديد في السودان بحسب الشركة المنتجة للحديد، والاسعار تختلف ما بين مئتي وأربعمئة بحسب التجار والشركات الموزعة للحديد.

اسعار الحديد في سلطنة عمان اليوم الخميس:

سعر طن الحديد في سلطنة عمان بلغ اليوم 195 ريال عمان، وسعر متر البناء أصبح 130 ريال عماني، ووقد سجل سعر طن الحديد يوم أمس 195 ريال عماني في محافظة مسقط ويتوقع أن تتراجع الأسعار في الفترة القادمة.

وكان سعر طن الحديد في الفترات السابقة يصل الى 150 ريال عماني وسعر بناء متر المنزل 100 ريال فقط، وخدمة أيدي العمال 37 ريال عمان.

ويبلغ سعر طن حديد جنرال الذي يعتبر من أقوى أنواع الحديد 200 ريال عماني للطن الواحد، وقد انخفض بقيمة ثمانية ريالات عمانية بعد أن سجل سعر 208 في الاسابيع الأخيرة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى