عام

00967 مفتاح اي دولة ؟

0
(0)

00967 مفتاح اي دولة ؟ والذي يجب استخدامه عند الاتصال بين الدول، فكل دولة لديها رقم خاص بها يميزها عن غيرها، فعند الرغبة والحاجة للاتصال بين دولة وأخرى يجب طلب رمز البلد؛ وبعدها إدخال الرقم الثابت أو رقم الموبايل، ومن خلال هذه المقالة على موقع خطط سنتعرف على ما هو مفتاح الدولة، وسوف نتعرف الرمز 00967 مفتاح اي دولة.

ما هو مفتاح الدولة
مفتاح الدولة يعد أحد أهم وسائل الاتصال بين البلدان، وهو بمثابة وهو رمز يتكون من عدة أرقام يتم طلبه قبل طلب الرقم الثابت أو الرقم الهاتف المحمول، فعندما يرغب شخص ما الاتصال بين الدول يجب عليه إدخال رمز البلد أولاً يليه رقم المنطقة؛ ومن ثمّ رقم الهاتف أو الجوال، والرمز يعمل على تجنب حدوث مشاكل تقنيّة أثناء الاتصال بين الدول.

00967 مفتاح اي دولة
رمز 00967 هو مفتاح دولة اليمن العربية، حيث خُصصّ هذا الرمز لدولة اليمن من أجل الاتصال من خارجها، ويجب طلب هذا الرمز؛ ومن ثمّ رقم المنطقة ثم يليه رقم الثابت المطلوب، فلا يمكن إجراء اتصال من خارج اليمن دون إدخال هذا الرمز، بحيث يقوم المتصل بإدخال 00؛ ومن ثم المفتاح 967؛ وبذلك يكون الرمز كامل 00967، ويمكن كتابته بطريقة ثانية وهي +967؛ ومن ثم إضافة الرقم المرغوب الاتصال به.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى