عام

00960 مفتاح اي دولة ؟

0
(0)

00960 مفتاح اي دولة ؟ 00960 أحد الأسئلة التي يتم تداولها بكثرة من الأشخاص في مختلف دول العالم، من أجل التعرف على الدولة صاحبة المفتاح، حيث يستقبل الكثير من الأشخاص الاتصالات المجهولة دائما، الأمر الذي يتسبب في حدوث الكثير من عمليات السرقة والاحتيال والنصب وغيرها من العمليات، ومن خلال مقالتنا سوف نتحدث عن الدولة صاحبة مفتاح 00960.

مفتاح الدولة
هو الرمز الذي يتم اتخاذه من الدولة للاتصالات الدولية في مختلف دول العالم، حيث تخصص كل دولة برمز دولي خاص بها لا تشترك معها فيه أي دولة أخرى.

وجاءت فكرة رموز الاتصال الدولية من الثورة المعلوماتية التي شهدها العالم في القرون الأخيرة، وسائل وتقنيات الاتصال في العالم زادت، وأصبح العالم قرية صغيرة ويمكن التواصل بين الأفراد في مختلف دول العالم في ثواني، وذلك بعد أن كان التواصل يستغرق وقتاً كبيراً للغاية والذي من الممكن أن يصل إلى أسابيع، ومع تطور وسائل الاتصالات المختلفة دعت الحاجة إلى تنظيم وسائل التواصل بين الدول، حيث تتم عملية الاتصال بكل سهولة.

00960 فتح خط اي دولة
رمز 00960 من الرموز الغامضة والغير متعارف عليها بكثرة بين الدول العربية أو العالمية، حيث في حالة الحصول على اتصال من هذا الرقم يشعر الشخص بحالة من الاستغراب الشديد، ويعد رمز 00960 هو مفتاح جزر المالديف، والتي تشتهر بالسياحة والمناظر الطبيعية الرائعة، حيث إنها من دول جنوب آسيا، وأحد الدول الإسلامية التي تتمتع بغالبية إسلامية ودولة تابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى