عام

يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات

0
(0)

يتدرب عيسى في احدى المستشفيات خلال الأسبوع، العلم عموماً ينقسم الى تعليم النظري وتعليم عملي، حيث يوجد العديد من التخصصات العلمية التي تحتاج إلى الصفة العملية اكثر من الصفة النظرية حتى يستطيع الشخص من ممارسة التخصص الخاص به بأكمل وجه وبالأخص التدريب المهني الذي من شأنه أن تكون مؤهلاً لتطبيق و تعليم الحرف والمهن اليدوية أو التطبيقية.

والتدريب المهني يحتاج للعديد من الحسابات التي من شأنها حساب عدد الساعات التي يتدرب بها الشخص سواء كانت  اسبوعياً او شهرياً او سنوياً واحدى المسائل الحسابية هو معرفة كم عدد الساعات الذي يتدرب بها عيسى في احد المستشفيات خلال الأسبوع، فبالتالي سوف نقدم الاجابة على السؤال.

يتدرب عيسى في احدى المستشفيات خلال الأسبوع
جميع المهن التعليمية والعلمية المختصة بمجال الصحة يتم فرز جميع الطلبة على المستشفيات سواء كانت مستشفيات حكومية او مستشفيات خاصه من شأنها زيادة خبرة وقدرة الطالب أو المتدرب بالمجال الصحي وهذا ما يمنحه كفاءة في الخبرة في المجال التطبيقي والعملي.

ولكن يوجد بعض الاسئلة المختصة بالأمور المحاسبية حول معرفة كم عدد الساعات التي يتدرب بها عيسى في احدى المستشفيات خلال الأسبوع حيث يوجد بعض العمليات الحسابية الواجب على الطالب أن يقوم بها وهي انه يعمل لمدة 3 ساعات يوم الاثنين والخميس ويعمل 4 ساعات يوم السبت والاحد و ساعتين يوم الثلاثاء، حيث ان عدد الساعات التي يعمل بها خلال الاسبوع هي فقط 16 ساعه .

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى