عام

كم عدد حلقات مسلسل هجوم العمالقة ؟

0
(0)

كم عدد حلقات مسلسل هجوم العمالقة ؟ سؤالا مهما لمتابعي مسلسل هجوم العمالقة الذين ينتظرون حلقات الجزء الرابع ويتابعونها بشغف شديد، ومسلسل هجوم العمالقة يعد أحد أشهر مسلسلات الإنمي في العالم، ويتكون هذا المسلسل من أربعة أجزاء قابلة للزيادة، وفي مقالتنا سنتحدَّث عن مسلسل هجوم العمالقة بشكل عام، ثمَّ نُجيب عن سؤال كم عدد حلقات هجوم العمالقة، تابع المقال.

مسلسل هجوم العمالقة
مسلسل هجوم العمالقة هو سلسلة من القصص اليابانية المصورة التي كتبها ورسمها هاجيمي إيساياما، وأحداث هذه القصص تدور حول المصور في الخيال، حيث يصور المسلسل العالم وهو مكان يعيش فيه البشر في مكان محاط بالأسوار المرتفعة الضخمة القوية التي تحمي الناس من هجوم العمالقة الذين يأكلون لحم البش.

وعُرضت هذه القصص المصورة لأول مرة في التاسع من شهر سبتمبر عام 2009م، وحققت انتشارًا كبيرا في جميع أنحاء العالم وفي اليابان بشكل خاص، والجدير ذكره إنَّ الموسم الأول للمسلسل عُرض في عام 2013م، وعُرض الموسم الثاني عام 2017م، ثمَّ الموسم الثالث في عام 2018/2019، وتنزل الان حلقات الجزء الرابع من ذات السلسلة.

كم عدد حلقات مسلسل هجوم العمالقة ؟

إنَّ هذا المسلسل أصبح من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم، وهذا ما ظهر خلال أجزائه الثلاثة الأولى، ولهذا التوقعات تشير إلى تزايد عدد المشاهدين في العالم للجزء الرابع من هذه السلسلة، وسوف يصدر الجزء الرابع في القريب، ويتألف الجزء من 24 حلقة، بينما كان عدد حلقات الجزء الأول من المسلس 25 حلقة، والجزء الثاني بلغ 12 حلقة فقط، والجزء الثالث بلغ 22 حلقة فقط.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى