عام

اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة في بغداد

0
(0)

اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة تشهد اقبالا واسعاً من العراقيين في الوقت الحالي وذلك بعد إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن موعد اصدار قائمة أسماء المشمولين في الرعاية، إضافة إلى موعد إطلاق بطاقة الكي كارد.

المشمولين في الرعاية الاجتماعية

وبحسب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية وبالتعاون مع وزارة المالية، فإن المشمولين في الرعاية الاجتماعية قد وصلت إلى الدفعة الثامنة، ومن المقرر أن تضم أسماء العاطلين عن العمل والأرامل والمطلقات فضلا عن العديد من ذوي الإعاقة وعدة أسر بلا دخل.

والكثير من المواطنين المهتمين قاموا بالبحث عن هذه القائمة سواء في بغداد أو كربلاء أو في ذي قار والبصرة عن أسماء الدفعة الثامنة، ونحن على موقعنا نهتم بنشر كل ما هو جديد في تفاصيل هذه القائمة التي أعلنت الوزارة أنه سيتم نشرها في وقت قادم.

في هذا السياق، قامت وزارة المالية العراقية أكدت عن الانتهاء من تحويل مخصصات المالية لوزارة العمل العراقية وسوف يتم مباشرة العمل لتسليمها للمستفيدين، ويتم في هذه الأحيان إرسال أسماء المستفيدين إلى وزارة التخطيط للبدء بمرحلة التدقيق ثم التسليم عن طريق بطاقة الماستر كارد.

رابط الاستعلام عن المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

الكثير من الأشخاص بحثوا عن لينك أسماء المشمولين في الوجبة الثامنة في قائمة الرعاية الاجتماعية، وحسب وزارة الشؤون فإن الوازرة  خصصت لينك للاستعلام عن الأسماء بحسب المحافظة.

وهذا الرابط الإلكتروني جاء بناءً على طلب الكثيرين للتسهيل عليهم والتخفيف بدلاً من عناء التوجه للوزارة كل يوم لمعرفة نتيجة ظهور الاسم من عدمه.

ولكن ما زال حتى هذه اللحظة لم تصدر القائمة النهائية لأسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية، وعقب صدورها سوف يكون بإمكانكم البحث والاطلاع عن الأسماء في موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي للتأكد من ظهور الاسم أم لا.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى