عام

اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 بغداد الرصافة

0
(0)

احتلت قائمة المشمولين واسماء الرعاية الاجتماعي التي نشرتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية العديد من المواطنين في بغداد والرصافة بحثا عن رابط الاستعلام عن الأسماء بحسب المحافظة للتأكد من ورود أسمائهم من عدمه.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

دائرة العمل والشؤون الاجتماعية أصدرت قائمة تضم اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الثامنة للعائلات الذين من المقرر أن تشملهم مساعدات مالية ضمن بند الرعاية الاجتماعية لمواجهة الفقر المدقع.

ومن وقت الإعلان عن آلية الأسماء في الوجبة الثامنة، تزايد عدد المواطنين بحثا عن لينك الاستعلام ومعرفة طريقة الانضمام وتسجيل أسمائهم في  القائمة للحصول على رواتب الرعاية ونقدم لك عبر موقعنا المزيد من التفاصيل.

اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023

من باب الاهتمام بالمواطنين في بغداد والرصافة والتسهيل عليهم لتوفير الوقت والجهد فقد أصدرت الوزارة لينكا للبحث عن الأسماء وفق المحافظة، إضافة لإصدارها قوائم جاهزة تضم أسماء المشمولين في الدفعة الثامنة.

وبالإضافة فالوزارة أكدت على أن جميع المستفيدين من رواتب الرعاية الاجتماعية سوف يتلقون رسائل نصية على هواتفهم تشير لقبولهم في اللائحة الثامنة، إضافة إلى تحديد موعد وتاريخ استلام البطاقة المصرفية.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة بغداد والرصافة

وبحسب ما أعلن عنه وزير العمل العراقي، فإن شمول العائلات في الرعاية الاجتماعية سوف يكون في جميع المحافظات بناءً على التعداد السكاني وحالة الفقر، وهذا الأمر يتقدم بحسب الجدولة الزمنية للوزارة.

وهيئة رعاية ذوي الإعاقة العراقية كانت قد أعلنت أنها متواصلة في استقبال المشمولين للمتابعة السنوية وذلك وفقاً لتاريخ اعلان البطاقة المصرفية لمن تم الإعلان عن أسمائهم في الدفعة الثامنة.

ومن خلال الرابط الاتي يمكن الاطلاع على اسماء المشمولين في الوجبة الثامن من العاطلين عن العمل.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى